آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:32ص

أخبار عدن


وقفة احتجاجية أمام معاشيق لعمال الدفاع المدني

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 04:10 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية أمام معاشيق لعمال الدفاع المدني

عدن(عدن الغد) رياض شرف:

نفذ عمال الدفاع المدني في العاصمة عدن وقفة احتجاجية أمام قصر المعاشيق حيث  قاموا برص عدد من سيارات الإطفاء التي جمعت من مختلف مراكز الدفاع المدني بالمحافظة أمام الطريق المؤدية إلى قصر المعاشيق للمطالبة بصرف علاوة الغذاء الخاصة بهم وتوفير مادة الديزل لتشغيل سيارات الإطفاء.

وقال نائب مدير عام الدفاع المدني  في العاصمة عدن سلطان سالم مجاهد: "خرجنا للوقوف أمام قصر المعاشيق لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بصرف علاوة الغذاء وأيضا نطالب بصرف مادة الديزل المخصصة لسيارات الدفاع المدني المتوقفة منذ ثلاثة أشهر حيث أن عدم توفير الديزل يشل حركتنا ويؤدي إلى توقيف تقديم خدماتنا".

وأضاف: رغم المناشدات التي تقدمنا بها لوزارة الداخلية ومحافظ عدن والاشقاء في التحالف إلا أننا لم نجد أي استجابة من أي جهة ومن على منبر صحيفتكم نقول إنه لن نستطيع تقديم عملنا الإنساني والقيام بواجبنا عند حدوث أي كارثة أو حريق- لا سمح الله- لعدم توفير مادة الديزل لتحريك سيارات الإطفاء.

واختتم حديثه بالقول: سوف نستمر باحتجاجاتنا بالبقاء في مراكز الدفاع المدني بالمديريات بدءاً من يوم الثلاثاء وسنرفض استلام أي بلاغات عن الحرائق والكوارث مهما كانت.