مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 07 أغسطس 2020 12:29 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

البحسني : نتعهد بالحفاظ على أمن حضرموت واستقرارها وبناء قوة عسكرية منظمة تعمل على ذلك

الاثنين 09 ديسمبر 2019 02:58 مساءً
المكلا(عدن الغد)خاص:

بحضور محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن فرج سالمين البحسني؛ أقيم صباح اليوم، بمدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت؛ حفل عسكري في معسكر لواء الريان، بمناسبة تخرج عدد من الدفعات التخصصية من ألوية الريان وحضرموت والأحقاف والشعبة الهندسية، التابعة المنطقة العسكرية الثانية.

حيث ألقى المحافظ "البحسني" كلمة خلال الحفل قال فيها أن تخرج هذه الدفعات من القوات المسلحة يأتي تتويجاً وحصاداً لعام تدريبي شاق، بذل خلاله الجنود الكثير من الجهد والتعب في سبيل كل هذه النجاحات الأمنية، والتي انعكست بدورها على تنمية المحافظة وازدهارها، وبها نلنا ثقة القيادة السياسية، وقيادة التحالف العربي، والأصدقاء، حيث اطلعوا مؤخرا على التجربة الأمنية الناجحة، لتكون تلك الثقة دليل قاطع على ما يقدم من جهد منقطع النظير.

مضيفاً أن أمام المنطقة العسكرية الثانية ومنتسبيها عمل كبير، يتطلب مزيداً من الجهد والعطاء واليقظة، وأنه كلما تقدمنا إلى الأمام؛ زادت الثعاب والمتاعب، وهذا ما يتطلب المزيد من الاهتمام والمثابرة، وأن كل أبناء حضرموت ينظرون لكم بفخر. 

كما أشار المحافظ على أهمية التدريب، والنتائج المترتبة على أي تقاعس قد يحصل، مما يعطي قصوراً في الانضباط والأداء العسكري، موجهاً قادة الألوية. وشعبتي التدريب والتوجيه المعنوي بأعطاء أهمية قصوى في سبيل التوعية بذلك الأمر الهام.

مشدداً على أن الحياة العسكرية تريد انضباط وشجاعة وقوة، وبالتدريب تُغرس تلك الصفات، التي تجعلنا مستعدين أمام مهام وتضحيات كبيرة، يجب أن نكون مستعدين لها، عندما يتطلب الأمر.

كما قال اللواء الركن "البحسني" أننا ونحن على وشك انتهاء العام التدريبي؛ نطالب بتقييم مستوى الجاهزية، وسنعمل على تقييم كافة أعمال الألوية والوحدات العسكرية، ونقوم بتكريم المبرزين.

مضيفاً: ونحن نستقبل عام تدريبي جديد؛ نوجه برفع مستوى الانضباط، وندعو القادة العسكريين إلى الاهتمام بقضايا جنودهم، وإنصافهم فيها.

واختتم المحافظ "البحسني" كلمته بمعاهدة أبناء حضرموت بالدفاع عن أمنهم واستقرارهم، وبناء قوة عسكرية منظمة تعمل على ذلك.

بدوره ألتقى أركان لواء الريان، العقيد أحمد صالح العامري كلمة ترحيبية، رحب خلالها بالمحافظ، قائد المنطقة العسكرية الثانية، والقادة والضباط والجنود الحاضرين.

متقدماً بالشكر لقيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الثانية،  متمثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لما يوليه من دعم، واهتمام، ومتابعة دائمة؛ أثمرت في تخرج تلك الدفعات، التي من شأنها تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بربوع حضرموت. 

كذلك خص بالشكر التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة؛ لكل ما قدموه حتى استطاعت حضرموت تجاوز الأزمة، وأن تكون نموذجاً يقتدى به.

كما تم خلال الحفل تكريم المحافظ للجنود المبرزين في دفعة الدبابات والمدفعية.

حضر الحفل العسكري رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عمر بادبيس، وقائد لواء الأحقاف العميد عوض الحيقي، وعدد من القادة العسكريين بقيادة المنطقة الثانية.

 

 


المزيد في أخبار المحافظات
بتكليف من السقاف .. باجول يزور نادي الشظيف الرياضي الثقافي.
بتكليف من الأخ محسن محمد جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن قام الاستاذ يسلم سعيد باجول مدير ادارة الشباب والرياضة بالمديرية عصر اليوم بزيارة تفقدية لنادي الشظيف
الحزام الأمني في لودر يقبض على اثنين من سارقي الدراجات النارية
لازالت قيادة الحزام الامني تسعى في القبض على سارقي الدراجات النارية حتى تم القبض على شخصين في مدينة لودر. وقال قائد الحزام الامني عبدالله عمر الدماني بان سارقي
حضرموت : المحافظ البحسني يشارك أبناء مديرية دوعن فرحتهم بالعيد
شارك محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،  أبناء مديرية دوعن أفراحهم بعيد الأضحى المبارك. وحضر المحافظ ومعه عضوا مجلس


تعليقات القراء
428403
[1] ((اليوم حضرموت متخلفة بكل نواحي الحياة وشعبها اضاءَ المدن العالمية )) (( والمحافظ يتجاهل وتجاهل بخطاباته ( الاعلام والتعليم والثقافة والصحة والتنمية الاقتصادية والصناعية والبترولية والغذائية وتوفير اللقحاقات لوقف انتشار الامراض المُعدية وتجاهل خطة زيادة الحمير كمواصلات رسمية للمواقع النفطية !! ))
الاثنين 09 ديسمبر 2019
(( عبد القبار )) | ( المقبرة )
محافظ حضرموت / تلقيح خطابه / قائد-منطقة عسكرية-لواء ركن-حفل عسكري-معسكرالريان- دفعات الوية- الشعبة- الالتفاف-الهندسة العسكرية-المنطقة العسكرية الثانية-دفعات القوات-تدريب عسكري شاق-الجنود والجهد-الاداء الامني-القيادتان السياسية والتحالف-التجربة الامنية- الجهد واليقظة-التدريب والاهمية والانضباط- التضحيات الجاهزية- رفع المستوى-التقييم والاولوية والوحدات العسكرية- التدريب الجديد الدفاع عن أمنهم-بناء قوةعسكرية منظمة ومتابعة دائمة-دعائم الامن- حضرموت نموذجاً عسكرياً يُقتدىٰ بها -دفعات الدبابات والمدفعية- الحفلات العسكرية واجبة - رئيس العمليات الحربية- لواء - ركن/ قائد-قادةء- (( وقال - [[ إننا ونحن - وهذه تحتاج عودته للصف الرابع إبتدائي !!! ]] [[ أو دورة شهرية!! شرعية!! بإشراف ناصر تبده ربه عميد الرقص الليلي الفندقي !! ]]



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
طارق محمد صالح يتحدث لأول مرة عن تفاصيل خاصة بواقعة استشهاد الرئيس صالح .. ماذا قال؟( Translated to English )
مدير مؤسسة المياه بعدن يكشف اسباب ضعف ضخ المياه ويهدد بالاستقالة
فلكي يمني يطلق تحذير شديد وينصح بعدم السفر لهذه الأسباب( Translated to English )
عاجل: تجدد الاشتباكات بين الجيش وقوات الإنتقالي بأبين
المستثمر السعدي يعقب ويوضح بخصوص مشروع استثماري بمنطقة الغدير بالبريقة
مقالات الرأي
انا من زمان وانا عندي شك. ان الفساد له فوائد. مش مثل ما يصوره البعض انه شر. محض..  حلوة محض والله مالي علم كيف
يشهد الوسط الإعلامي الجنوبي أيامنا هذه بلبلة غير مسبوقة وأصوات نشاز، في مسعى غير سوي بهدف الإساءة للقائد
كانت مدينة الصعيد حاضرة بلاد العوالق العامرة برجالها وامجادها وتاريخها ، اليوم على موعد له اتصالا قويا
اتفاق الرياض الاخير ينقصة حضور عناصر مهمة في المعادلة السياسية والعسكرية والاقتصادية والأمنية إيران قطر
  يوما بعد يوم ترتكب عصابة الحوثي الإرهابية من الفضائع ما يجدد جراح اليمنيين ، وهاهي اليوم تهدد بقتل
    د محمد السعدي      اشتهرت عدن ابان الحكم الاستعماري البريطاني بانها كانت احد مدن الشرق العربي
هل سنرى تدخل لمجالس السلطة التنفيذية بحضرموت لاستغلال نعمة المطر ليشهد المواطن اثرها في تجميل البيئة بتوسيع
احمد الميسري والجبواني والجباري متفقين في الرؤية حول أن المناطق المحررة في الجنوب تحت الاحتلال من التحالف
قُبيل العيد، كنا على موعد في «الرياض‫» مع إنفراجة مبهجة في ملف اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية
                            علي ناصر محمد   والألم يعتصر قلبي، والحزن لا يفارقني
-
اتبعنا على فيسبوك