آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

رياضة


اليوم الإثنين التضامن في مواجهة شباب روكب في نهائي بطولة الاستقلال لكرة اليد.

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 02:19 م بتوقيت عدن

اليوم الإثنين التضامن في مواجهة شباب روكب في نهائي بطولة الاستقلال لكرة اليد.

المكلا(عدن الغد)خاص:

يحتضن ملعب (ساحة) خور المكلا عصر اليوم الأثنين 9 ديسمبر 2019 مواجهة قوية في نهائي بطولة كأس "الاستقلال" لكرة اليد التي تقام احتفالا بالذكرى الـ52 للإستقلال الوطني الـ (30) من نوفمبر المجيد برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وبإشراف إدارة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الإنتقالي و تنظيم إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا و بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحاد كرة اليد  بساحل حضرموت.

وتجمع المباراة بين فريق كرة اليد الأول بنادي "تضامن حضرموت"  ونادي "شباب روكب". 

التضامن يخوض المواجهة بقيادة المدرب الكابتن يسلم باجول، فيما يدخل شباب روكب اللقاء بقيادة المدرب الشاب محمد سعيد باعقيل. 

وفي "تصريح" للأمين العام لفرع اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن عادل صالح حيابك أعتبر أن تنظيم هذه البطولة للأندية بعد محطة تحضيرية لكأس حضرموت وأن البطولة هي إحدى بطولات مهرجان حضرموت الرياضي الذي يقيمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا.

مشيراً الى الدور الكبير الذي تحققه هذه اللعبة من خلال انتشارها في ساحل حضرموت بقيادة رئيس الأتحاد الأستاذ وليد محمد باشغنون ودعم واهتمام قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل من خلال اقامة العديد من البطولات والدورات التدريبية وفي القريب إقامة الدورة الخاصة بالحكام المستجدين لهذه اللعبة.

من اللجنة الأعلامية