آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:18م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يجتمع بالقيادات الأمنية في المديرية

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 12:51 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يجتمع بالقيادات الأمنية في المديرية

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

اجتمع محمد عمر البري مدير عام المنصورة صباح اليوم الإثنين بالقيادات الأمنية في مديرية المنصورة لمناقشة الوضع الأمني العام في المديرية.

وفي الاجتماع والذي تطرق لعودة الاغتيالات وتصاعد حدتها في الآونة الأخيرة والتي استهدفت قيادات ورموز أمنية في عدن.

كما اتخذ الاجتماع قرارات جريئة من شأنها تقويض عمليات الاغتيالات والحد منها، فيما تطرق إلى إتخاذ إجراءات ميدانية ستساعد على الحد من تلك العمليات الغادرة.

وأقر الاجتماع إلزام أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية بتركيب فوري للكاميرات الثابتة والمتحركة إسهاماً في تدعيم الأمن العام وربطها بتجديد أو منح تراخيص مزاولة المهنة.

وناقش الاجتماع الإجراءات التي ستحد من استخدام الدراجات النارية العشوائي ،علما بأن هناك إجراءات ميدانية تم اتخاذها من قبل الحزام الأمني لقطاع المنصورة تمت على موجبها مصادرة العشرات من الدراجات النارية. 

كما اتخذ الاجتماع قرار بمنع تناول القات في كورنيش المحافظ وسيتم نصب إعلانات تحذيرية على طول كورنيش المحافظ من قبل إدارة الأشغال والطرقات تليها متابعة قادة الشرطة تنفيذ هذا الإجراء.

وقد كلفت شرطة الدرين وشرطة المنصورة بتنفيذ هذا التوجيه للحفاظ على الشكل العام وما ترتب من مشاكل وتشويه المنظر الجمالي للكورنيش وعزوف الأهالي عن ارتياده بسبب ماضغي القات المنتشرين على طول الكورنيش. 

واستمع مدير عام مديرية المنصورة لأهم المشاكل  والمعوقات التي تعترض سبيل تنفيذ مهام رجال الأمن والعمل على حلها. 

ووعد مدير عام المنصورة بالرفع بكل ماتم النقاش فيه إلى رئيس الحكومة بكل مايعترض سير عمل الجهات الأمنية واستخراج قرارات لتنشيط العمل الأمني في المديرية لاسيما وإن مديرية المنصورة تعيش حالة أمنية استثنائية.