آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار المحافظات


كير تدشن توزيع السلال الغذائية الشهرية على الأسر الفقيرة باحور

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 12:19 م بتوقيت عدن

كير تدشن توزيع السلال الغذائية الشهرية على الأسر الفقيرة باحور

احور ( عدن الغد ) خاص

دشنت صباح اليوم الاثنين منظمة كير العالمية توزيع السلال الغذائية لشهر نوفمبر 2019 م والتي تستهدف 663 من الأسر الفقيرة والاشد احتياجا بمديرية احور محافظة أبين .

حيث قامت اللجنة المجتمعية بالمديرية بالاشراف على توزيع السلال الغذائية حيث اتسمت عملية توزيع السلال الغذائية بسلاسة وسط ارتياح كبير للمستفيدين من السلال الغذائية باحور .

وقال مسؤل محلي في اللجنة المجتمعية باحور إن توزيع السلال الغذائية استفاد منها شريحة الفقراء من مختلف مناطق المديرية .

واضاف مسؤل اللجنة المجتمعية ل( عدن الغد ) نشكر جهود منظمة كير لدعمها الشهري المتمثل في السلال الغذائية التي يستفيد منها 663 أسرة فقيرة باحور حيث تساعد تلك المعونات الغذائية في محاربة الفقر وتحسين المستوى المعيشي للأسر الفقيرة .

واضاف مسؤل اللجنة المجتمعية باحور نشكر الضابط الميداني لمنظمة كير الاستاذ مرسي الفضلي الذي يعمل جاهدا إلى أن تصل السلال الغذائية الى كل المستفيدين دون عنا وفي وقتها المحدد .
كذلك متابعته الجديه في زيادة عدد المساعدات الغذائية حتى تشمل الأسر الفقيرة والمعدمة ومتوسطة الدخل بالإضافة إلى النازحين من الحروب الذين يعيشون في مخيمات بنواحي المديرية .

واختتم مسؤل اللجنة المجتمعية نتمنى من منظمة كير زيادة عدد السلال الغذائية للمديرية حتى تستفيد منها اكبر عدد من الأسر الفقيرة والمعدمة بالمديرية .

وتقوم منظمة كير العالمية منذ قرابة العامين باستهداف شريحة الفقراء بمديرية احور .

حيث شمل برنامج توزيعات المساعدات الغذائية الأسر الفقيرة في عدد من قرى المديرية وذلك وفق برنامج مسح شامل قامت به السلطة المحلية واللجنة المجتمعية ومنظمة كير العالمية .

وتقوم منظمة كير بتوزيع مساعدات غذائية شهرية تتمثل في الدقيق والزيت والعدس والسكر والملح .

ويقوم الضابط الميداني للمنظمة بالمديرية بإيصال تلك المساعدات والى كافة المستفيدين الذين شملهم المسح الميداني .