آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:23م

أخبار المحافظات


توضيح ورد من مدير تربية لودر على مدير عام تربية ابين الدكتور وضاح المحوري

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 10:30 م بتوقيت عدن

توضيح ورد من مدير تربية لودر على مدير عام تربية ابين الدكتور وضاح المحوري

ابين ( عدن الغد ) خاص :

عبر مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى برسالة توضيح وردا على الاستاذ الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ ابين موضحا فيها بعض المسائل .

جاء فيها


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الاستاذ الدكتور/ وضاح صالح المحوري الفاضل
مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين

بعد التحية

نهديكم أطيب التحايا ، متمنين لكم موفور الصحة والسعادة ومزيدا من النجاح
في مهامكم لتطوير العملية التربوية والتعليمية في محافظة أبين .

اذ نحن في قيادة إدارة مكتب التربية م/لودر نعمل تحت قيادتكم منفذين لكافة التوجيهات والارشادات والقرارات المرسلة الينا من كل دوائر مكتب التربية والتعليم م/ ابين وخاصة قراراتكم انتم دكتور وضاح ، ونشعر بعلاقة وثيقة تربطنا بقيادة مكتب التربية والتعليم م/ ابين ومنفذين كافة التوجيهات من قبلكم.

ونحن من منطلق حرصنا التربوي نوافيكم بكل مايطلب منا أول بأول ونعمل ضمن منظومة تربوية واحدة بمديريتنا كمديرية من مديريات المحافظة .

ونشعر باننا على تواصل بكم وفي ارتياح كبير بما نقومون به اما بخصوص إختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول فنحن ملتزمين في تنفيذ برنامج معد من قبل مكتب تربية المحافظة ممثلة بشخصكم الكريم ، ولهذا نريد أن نوضح اللبس الذي حصل :

نحن لا نعتبر أنفسنا خارجين عن كل قراراتكم بما اتخذناه ، ولهذا إن كان قرار الإختبارات التي تم إعداد جداول لها من قبلنا يعتبر انه خروج عن قرارتكم فأنني بأسم قيادة مكتب التربية والتعليم م/لودر أتقدم باعتذاري الى قيادة مكتب التربية والتعليم م/أبين ممثلة بمديرنا العام م/ابين الدكتور وضاح المحوري ومن ثم نلقي جدولنا الذي تم اعداده وملتزمين بأي جدول معد من قبلكم وسوف ينفذ جدول المحافظة شأننا شأن أي مديرية من مديريات م/ابين.

ولهذا أرجوا قبول اعتذارنا الشديد ونعلن رسمياً عبر منشورنا هذا القاء جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول في كل مدارس مديرية لودر،،،
مع فائق إحترامي وتقديري لمدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين وكل دوائر قيادة مكتب التربية والتعليم م/ابين


ناصر عوض موسى علوي
مدير مكتب التربية والتعليم م/لودر