آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

أخبار وتقارير


الجالية الجنوبية بكندا تُعلن عن السبعة الفائزين في الانتخابات الحالية

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 05:40 م بتوقيت عدن

الجالية الجنوبية بكندا تُعلن عن السبعة الفائزين في الانتخابات الحالية

كندا(عدن الغد)أكرم القعيطي:

أعلنت اللجنة الانتخابية التحضيرية يوم السبت (الثلاثون من تشرين الثاني / نوفمبر2019) النتائج الرسمية لانتخابات جالية اليمن الجنوبي الكندية ،وأعلن المسؤولون في اللجنة التحضيرية الانتخابية عن فوز سبعة مرشحين في الانتخابات الحالية لتشكيل الهيئة الإدارية الجديدة لجالية اليمن الجنوبي الكندية.

 

ووفق هذه الانتخابات اختار الناخبون المسجلون في هذه الانتخابات ممثليهم لإدارة جالية اليمن الجنوبي الكندية وهي تعتبر خطوة هامة لترسيخ الانتقال الديمقراطي وإرساء تجربة الإدارة اللامركزية.

 

وكما هو متوقع تم إعلان النتائج الرسمية في نفس اليوم بفوز السبعة المرشحين بفارق الأصوات عن منافسيهم وهم التالية أسماؤهم : وسام القويعي -غسان العمودي - ردفان الداعري- نورس الردفاني - فرحان خضر - محمد الصلاحي - محمد الربيعي . 

 

وقد اجرت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول في مساء نفس اليوم السبت لتوزيع مهام كلاً من أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة وتم الاختيار على النحو التالي : 

 

١- وسام القويعي رئيساً

٢- غسان العمودي 

نائباً للرئيس ومسؤول مالي واداري

٣-  محمد الصلاحي 

مسؤول إعلامي وثقافي

٤- نورس فضل مسؤول رياضي

٥- فرحان خضر مسؤول الانشطة العامة

٦- محمد الربيعي 

مسؤول اجتماعي (مساعد)

٧- ردفان الداعري 

مسؤول العلاقات العامة (مساعد)

ودعت الهيئة الإدارية الجديدة جميع أعضاء الجالية للتعاون معهم لإنجاح مهامهم في خدمة الجالية، وبدورهم كأعضاء هيئة إدارية جديدة قدموا تحياتهم وشكرهم وتقديرهم لأعضاء اللجنة الانتخابية التحضيرية وكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الديمقراطي.