آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44م

أخبار المحافظات


البحسني يكرّم المشاركين في برنامج عدالة 2 التابع لمؤسسة حضرموت للتنمية القانونية

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 01:42 م بتوقيت عدن

البحسني يكرّم المشاركين في برنامج عدالة 2 التابع لمؤسسة حضرموت للتنمية القانونية

المكلا (عدن الغد)خاص:

كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم المشاركين في برنامج التمكين الفعلي للشخصية القانونية عدالة 2 للمسار العسكري والمدني الذي نفذته مؤسسة حضرموت للتنمية القانونية.

وأكد محافظ حضرموت خلال كلمة ألقاها في الحفل على أهمية نشر الوعي القانوني بين المدنيين والعسكريين خصوصا خلال هذه الظروف التي تمر بها البلاد، محيا المؤسسة على تنفيذها لهذه الدورة النوعية، ومشيدا بتفاعل الأجهزة العسكرية والأمنية المختلفة وانخراط أفرادها فيها الأمر الذي سينعكس بشكل إيجابي في تعاملاتهم وتنفيذهم لمهامهم المختلفة.

ووجه محافظ حضرموت في ختام كلمته شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بتنظيم مسابقة لفيلم وثائقي توعوي قصير حول علاقة المواطن بالأجهزة الأمنية والعسكرية ودوره في مساندتها ومساعدتها سيتم تكريم الفائزين به ضمن احتفالات حضرموت بالذكرى الرابعة للتحرير 24 أبريل.

كما ألقيت خلال الحفل كلمة من قبل المدير التنفيذي  للمؤسسة الدكتور عمر باوزير، اشار خلالها إلى أن الدورة استمرت لمدة 3 أشهر متواصلة، استهدفت مدنيين وعسكريين في نسختها الثانية، لافتا إلى أن البرنامج سينفذ سنويا من أجل تأهيل الكادر القانوني ورفد مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية بالكوادر المدربة.

وجرى خلال الحفل إلقاء كلمتين نيابة عن الخريجين من قبل الجندي سالم بن حيدرة وصفاء بايمين وعرض فيلم توعوي قصير وإلقاء قصيدة شعرية وشيلة غنائية.

حضر الحفل رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد صالح المعاري وعدد من العاملين بالمؤسسة والمسؤولين بالقطاع المدني والعسكري بحضرموت.

من المكتب الاعلامي للمحافظ