آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

رياضة


راشفورد يكشف سر تألقه مع اليونايتد

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 12:12 م بتوقيت عدن

راشفورد يكشف سر تألقه مع اليونايتد

(عدن الغد)كووورة:

تحدث ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، عن السر وراء تألقه اللافت للنظر، في المباريات الأخيرة التي خاضها مع الشياطين الحمر.

وتحصل راشفورد أمس السبت، على ركلة جزاء في الديربي أمام مانشستر سيتي، وسدد الركلة بنجاح ليشارك في فوز اليونايتد 2-1، وهو الهدف رقم 13 هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بجميع المسابقات.

وساهم المهاجم الإنجليزي في تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال راشفورد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "أعتقد أنه بالنسبة للمهاجم، اللعب بشكل دائم يلعب دورًا كبيرًا، لعبت كل مباراة في الدوري هذا الموسم، وتحصلت على فرص دائمة للتسجيل أمام المرمي".

وأضاف: "عندما تشعر بحالة جيدة أمام المرمى، تتحصل بالتبعية على فرص دائمة للتسجيل، ولا يهم حينها إن أهدرت بعض منها، فأنت تتمتع بالثقة في قدرتك على تسجيل الفرصة التالية".

وواصل راشفورد: "عانيت من سوء الحظ في المباراة بتسديد كرة في العارضة، وإهداري لفرصة أخرى صنعها لي فريد، وهي فرص لو تمكنا من ترجمتها، لتقدمنا في النتيجة بـ3 أهداف أو ربما 4".

وتابع: "بالنسبة لنا المباراة انتهت وعلينا تطوير تلك الأمور، حققنا فوزًا صعبًا، ونستمتع بهذا الانتصار الذي سيساعدنا كثيرًا في المضي قدمًا".