آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:41ص

أخبار عدن


برعاية رئيس جامعة عدن وإشراف عميد الكلية.. كلية اللغات والترجمة تقيم يوم غدٍ الورشة عمل حول صياغة مخرجات التعلُّم وتصميم خطة المساقات الدراسية

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 02:02 ص بتوقيت عدن

برعاية رئيس جامعة عدن وإشراف عميد الكلية..  كلية اللغات والترجمة تقيم يوم غدٍ الورشة عمل حول صياغة مخرجات التعلُّم وتصميم خطة المساقات الدراسية

عدن - خاص - خاص:

برعاية رئيس جامعة عدن: أ.د. الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد كلية اللغات: أ.د. جمال محمد الجعدني، ستُقيم كلية اللغات والترجمة يوم غدٍ الأحد (8 ديسمبر 2019م) ورشة عمل حول صياغة مخرجات التعلُّم وتصميم خطة المساقات الدراسية على أسس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.


هذا وستستمر هذه الورشة مدَّة أسبوع (8ديسمبر – 12 ديسمبر 2019م)، وستستهدف جميع الطاقم الأكاديمي في كلية اللغات والترجمة؛ لتزويدهم بالمهارات في صياغة مخرجات التعلُّم، وكذا تصميم خطة المساقات الدراسية وفق أسس الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.


سيُقدِّم محاضرات هذه الورشة الدكتور: زيد النقيب، والدكتورة: انتصار البندق، وهما من ذوي الاختصاص والمهارة في مجال الإدارة والمناهج، ولهما خبرة عملية وعلمية في هذا المجال.


الجدير ذكره أن هذه الورشة هي الورشة الرابعة التي تعقدها كلية اللغات والترجمة في تطوير مهارات قدرات أعضاء الهيئة التدريسية ومهاراتهم في مجال الاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة؛ إذ سبقتها ثلاث ورش كانت مدَّة كلٍّ منها أسبوعًا كاملًا.


كما تجد الإشارة أيضًا أنَّ كلية اللغات قد أنشأت إدارة خاصَّة بالاعتماد الأكاديمي وضمان الجودة.