آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

رياضة


التعاون يجتاز الجيل ويتأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس الاستقلال بأبين

السبت - 07 ديسمبر 2019 - 07:13 م بتوقيت عدن

التعاون يجتاز الجيل ويتأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس الاستقلال بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تأهل نادي التعاون الرياضي إلى الدور قبل النهائي من كأس دوري الاستقلال للأندية التي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة بفوزة المستحق على نادي الجيل الصاعد بضربات الجزاء الترجيحية 6/5 بعد تعادل الفريقين ايجابيا هدف لهدف خلال زمن المباراة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب البيتي بخنفر من بطولة كأس الاستقلال لأندية ابين .

جاء تأهل نادي التعاون إلى الدور الربع النهائي بفوزة بضربات الترجيح بعد مباراة مثيرة شهدها ملعب البيتي تبادل فيها الفريقين النقلات البينية والكرات السريعة ، سجل الجيل هدف السبق عبر اللاعب علي سالم ثابت بينما سجل اللاعب حمودة الاردن هداف التعديل للتعاون.

استمرت الإثارة والمتعة بين الفريقين نادي التعاون رتب صفوفة وعاد إلى المباراة وشن العديد من الهجمات باتجاة مرمى حارس الجيل بينما أخفق مدرب الجيل في تغييرات أجراها أدت إلى تراجع الفريق إلا أن نتيجة المباراة ظلت سائدة على شاكلة التعادل الإيجابي هدف لهدف بين الجيل والتعاون حتى نهاية المباراة وبعد لعب ضربات الحظ بين الفريقين استطاع نادي التعاون من حسم النتيجة وفوزة بنتيجة المباراة 6/5 .

وبهذا النتيجة حجز نادي التعاون مقعدة إلى الأدوار النهائية من كأس الاستقلال في انتظار القرعة مع الفريق الفائز من مباراة بنا وعرفان من اللعب مع نادي حسان أو الصعود إلى النهائي بالفاينل .

جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة تحصل عليها لاعب نادي الجيل اللاعب علي سالم .

حضر المباراة الاخ علي شيخ السوري عضو انتقالي المحافظة وعبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بأبين والكابتن عبدالله مكيش اللاعب الدولي وحيدرة صائل نائب رئيس الانتقالي خنفر وايوب حسين مدير إدارة الشباب والطلاب بخنفر وعبدالله باضروس القيادي في انتقالي خنفر وغسان عوزر عضو اللجان المحلية والشخصية الاجتماعية عبدة حفصة بخنفر وعددا من قيادات المجلس الانتقالي وشخصيات اجتماعية ورياضية.