آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:13م

أخبار وتقارير


العقلة: المعركة الاخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال تبدأ من أبين وشبوة وتنتهي في حضرموت

الجمعة - 06 ديسمبر 2019 - 11:54 م بتوقيت عدن

العقلة: المعركة الاخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال تبدأ من أبين وشبوة وتنتهي في حضرموت

الضالع(عدن الغد)خاص:

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي طاهر مسعد العقلة ان المعركة الاخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال تبدأ من أبين وشبوة وتنتهي في حضرموت..

وقال العقلة هذه هي معركة الحسم على كل القيادات الجنوبية الاستعداد الكامل لمعركة الحسم بين الجنوب والشمال وتطهير الجنوب من الاحتلال الشمالي وحزب الاصلاح الاخونجي الذي يتزعم الارهاب..

وقال العقلة لماذا دول التحالف العربي ممثلة في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة يتجاهلون مما يقوم به حزب الاصلاح الاخونجي من تعزيزات عسكرية من مأرب إلى شبوة وابين وعلى دول التحالف صد هذه القوات الشمالية الذي تقوم في تعزيز قواتها اتجاه الجنوب وهذه المعركة هي المعركة الاخيرة والحاسمة بين الجنوب والشمال وشعب الجنوب وقيادته السياسية مستعدون لمواجهة الدفاع عن ارضة من قبل القوات الشمالية الذي يقودها حزب الاصلاح الاخونجي..

وأضاف العقلة ان شعب الجنوب وقيادته السياسية ممثلة في المجلس الانتقالي الجنوبي لن يسمح للقوات الاخوانية احتلال الجنوب وغزوة من جديد حيث أن شعب الجنوب يدافع عن دينه وعن أمته وعن بلده، واستعادة دولته يجب علينا أن نقاتل وبضراوة وبكل قوة ..


*من محمد ناصر الشعيبي