آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

رياضة


بداية قوية لشعب حضرموت على حساب المكلا في بطولة كأس الإستقلال

الجمعة - 06 ديسمبر 2019 - 10:33 م بتوقيت عدن

بداية قوية لشعب حضرموت على حساب المكلا في بطولة كأس الإستقلال

عدن الغد / خاص

المكلا / محمد عوض بامتيرف _ تصوير/ فائز بافرج

.تواصلت عصر اليوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 على أرضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات بطولة كآس الاستقلال (30 نوفمبر)المجيد لأندية مديرية المكلا وبمشاركة حامل لقب النسخة الماضية نادي سمعون الشحر التي يقيمها المجلس الانتقالي بمديرية المكلا وينظمها أتحاد كرة القدم بساحل حضرموت ضمن مهرجان حضرموت الرياضي الأول.

ونجح الشعب في كسب النقاط الثلاث للمباراة بعد فوز مستحق بهدفين دون رد على جاره المكلا في ثاني مباريات المجموعة الأولى التي شهدت افتتاحه مباراة شباب روكب ووحدة المكلا وفاز حينها الشباب بهدفين دون رد .

سطور من المباراة
بدا الشوط الاول بمد هجومي لنادي الشعب الذي لعب بالفريق الرديف المدعوم ببعض من لاعبي الخبرة في الفريق الأول واعتمد الشعب على سرعة مهاجميه محمد عبدالمانع (صويلح ) والمهاري خلاد الكثيري اللذين شكلا خطورة على المرمى المكلاوي وأستغل مهاجم الشعب عبدالله بن غوث تمريره جميلة من زميله خلاد الكثيري معلنا تقدم الفريق الأحمر بالهدف الاول عند د7، بعد ذلك واصل الشعب الزحف نحو مرمى المكلا والأستحواذ على منطقة خط المنتصف بقيادة المايسترو حلمي باحفص، وفي منتصف الشوط الاول شهد تحسن في نسبيي في أداء الأخضر المكلاوي وشن الفريق هجمات عدة على مرمى الشعب ولعل أبرزها كرة( حسين فهمي العيدروس) التي أبعدها بصعوبة الحارس الشعباوي( أدهم عفاش) لينتهي الشوط الاول بتقدم شعباوي بهدف .

وفي الشوط الثاني أنحصرت معظم مجرياته في منتصف الملعب وشهدت أحداثه ندية وحماسا من الجانبين، ومن هجمة منسقة للشعب بتناقل الكرة بين أقدام اللاعبين بشكل رائع وتمكن الشعب من تسجيل ثاني الأهداف عبر فيصل بارشيد عند د19 وسط فرحة كبيرة للجماهير الشعباوية المحاضرة في المدرجات، بعد ذلك حاول الفريق المكلاوي ترتيب صفوفه من خلال تغييرات لمدربه الكابتن عمر باعبود في محاولة لعودة فريقه الى اللقاء ولكن دن جدوى لينتهي اللقاء بفوز الشعب 2/ 0 .

الطاقم التحكيمي للمباراه تكون من:
الساحه/محمد بن بريك ومساعد أول/محفوظ بن عكظه و مساعد ثاني/ محمد يسلم بامتيرف وحكم رابع/ سعيد التميمي وراقب اللقاء/سالم فرج غييث ومقيم الحكام الحكم الدولي السابق/محمد ابوبكر العكبري ومسعفآ ياسر مفتاح من أتحاد الطب الرياضي .

.. يشهد ملعب بارادم بالمكلا الذي يحتضن جميع مباريات البطولة عصر يوم غد السبت مباراة افتتاح المجموعة الثانية حيث يلتقي التضامن وهلال فوة وتضم هذه المجموعة إلى جانبهما حامل اللقب سمعون الشحر.