آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:35م

أخبار المحافظات


وداع مهيب لمدير أمن الروضة ومرافقيه  محافظ شبوة يؤدي واجب العزاء في استشهادهم .

الجمعة - 06 ديسمبر 2019 - 07:15 م بتوقيت عدن

وداع مهيب لمدير أمن الروضة ومرافقيه  محافظ شبوة يؤدي واجب العزاء في استشهادهم .

عتق ((عدن الغد)) خاص


قام محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو اليوم بتأدية واجب العزاء باستشهاد مدير امن الروضة الشهيد البطل مجاهد سالم باعوضه ومرافقيه مجاهد سالم بارحمة وحسين محمد باعوضة والذين اغتالتهم أيادي الإثم والاجرام في كمين مسلح ومحكم نصب لهم بعد يوم أمس الخميس بجول الروضة .
ونقل المحافظ خلال زياته لاسر شهداء الواجب الامني في مطارحهم بالماطر بمديرية الروضة تعازي فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الحكومة وقيادة وزارة الداخلية واللجنة الامنية بالمحافظة لوكيل شبوة لشؤون المديريات الجنوبية سالم باعوضة باستشهاد نجله مدير امن الروضة مع اثنين من مرافقيه ، منوها بجسارة وشجاعة هولاء الفتية الذين قضوا نحبهم وهم يؤدون واجبهم الوطني والامني المقدس ، مؤكدا بان استشهادهم يمثل وسام شرف على صدر المؤسسة الامنية الباسلة وعيونها الساهرة على امن واستقرار المحافظة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وانواعها ، مؤكدا مواصلتهم للتضحيات في محراب الأمن المقدس حتى يتم تعزيز قيم العدالة والأمن والحرية والقضاء على بوادر وظواهر الجريمة المعقدة كيف كان شكلها ودوافعها .
و قد عبر والد الشهيد وكيل المحافظة سالم باعوضة عن عظيم امتنانه لزيارة المحافظ ومؤاساته لهم في مصابهم الجلل ، معربا عن معاني الافتخار باستشهاد نجله ومرافقيه وهم يؤدون واجبهم الوطني والأمني بكل امانة وشرف وإخلاص .
هذا وقد ودعت مديرية الروضة بمحافظة شبوة اليوم جثامين شهداء الواجب مدير امن المديرية الشهيد البطل النقيب مجاهد سالم باعوضة ومرافقيه مجاهد سالم بارحمة وحسين محمد باعوضة .
و تداعت جموع المشيعين لوداعهم من مختلف مناطق وقرى مديرية الروضة والمديريات الأخرى ، والذين تقدمهم وكيل وزارة الزراعة والري امين باقادر وقائد اللواء الثاني مشاه جبلي مهدي مشفر ومديري مكتبي الصحة الدكتور عيدروس بارحمة والصناعة فهد الكويلي وعديد من المراجع القبلية والشخصيات الاجتماعية .
وتقدم المشيعون بواجب العزاء لوكيل محافظة شبوة سالم صبيح باعوضة باستشهاد نجله البطل مجاهد بن سالم ومرافقيه ، مثنين على حسن اخلاقه ونجاحاته المحققة في عمله الأمن بمديرية الروضة على الرغم من قصر الفترة التي تولاها ، مشيدين ببصماته الواضحة والخالدة في حفظ الأمن والاستقرار فيها ومقارعة الجريمة وضبط العديد منها.
وطالبوا الاجهزة الامنية بضرورة مواصلتهم لمتابعة آثار مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء والكشف عن هويتهم بأسرع وقت ممكن.
داعين الى تشديد يقظة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وتفعيل دورها في مكافحة الجريمة والحد من وقوعها والحفاظ على خلو المحافظة وتطهيرها من مختلف أنواع الجرائم ، وحذروا من عودة ظواهر الجريمة المنظمة من جديد للمحافظة بعد أن طوت صفحتها منها والى الابد ، منوهين بمخاطرها على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والتنمية المحلية .
وترحموا على شهداء الواجب الامني وقرأو على ارواحهم الطاهرة فاتحة الكتاب .