آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:57م

أخبار المحافظات


الانتهاء من الاجراءات اللازمة لإشهار جمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - 06:07 م بتوقيت عدن

الانتهاء من الاجراءات اللازمة لإشهار جمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين

ردفان (عدن الغد) خاص:

أنهت اللجنة التحضيرية كل الاجراءات القانونية، لاشهار جمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين، كجمعية خيرية رسمية تمثل طلاب ابناء ردفان الجامعيين وطلاب المعاهد والمؤسسات الاكاديمية الدارسين في العاصمة عدن.

وأكد المهندس محمد حسين الوحدي أن الجمعية حصلت على جميع التصاريح والاعتمادات الرسمية من الشؤون الاجتماعية ومن كل الجهات المختصة، يوم أمس الاربعاء،4 ديسمبر 2019م، كجمعية خيرية رسمية تمثل آمال الطلاب وتطلعاتهم؛ وبإذن الله ستسعى الجمعية لمباشرة عملها وتحقيق اهدافها المتمثلة بتوفير المساعدات لطلاب مديريات ردفان الدارسين في محافظة عدن ومد يد العون لهؤلاء الطلاب المهمشين والمحرومين من ابسط الامكانيات منذ زمن بعيد.

ولهذا.. فإننا في الجمعية ندعو الجميع  لمد يد العون والمساعدة ولو بابسط الامكانيات لتوفير  المتطلبات الاساسية التي يحتاجها الطلاب في مديريتنا الحبيبة والتي تعتبر من افقر المديريات على مستوى الجنوب.

وندعو جميع القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية والتجار الى مد يد العون لدعم ابناء المديرية وتشجيعهم نحو العلم والثقافة ورفع المستوى العلمي والثقافي لهذه المديرية ولهذا الوطن. فبالعلم نرقى ونسمو وننهض بوطننا المنهار.

فنحن بأمس الحاجة لصنع كوادر علمية وجيل متسلح بالعلم بشكل كبير.

وتعتبر جمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين اول جمعية خيرية تهتم بهذا الشأن وكنا بحاجة مثل هذه الجمعيات منذو الازل البعيد.

كما نوه محمد. حسين، بان جمعية طلاب ردفان الجامعيين لا تقبل المساهمات والدعم بيدها ولكن تقدم لكل من اراد الدعم بعض الخطط المرسومة وبعض الدراسات لعدة مشاريع قامت بدراستها وتنقيتها واختيارها وكل من يريد تقديم يد العون يختار المشروع المناسب الذي سيتكفل بدعمه ويحضر مندوبة ويسلم الدعم للجهات المختصة لهذا المشروع وبإشراف مباشر من قبل الجمعية.

فجمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين جمعية خيرية يتكون اعضائها من مجموعة طلاب عانوا ولازالوا يعانوا من احتكار المنظمات وتهمشيهم ولأجل ذلك نشأت وتكونت.

كما لا ننسى هنا أن نقدم جزيل الشكر والتقدير لكل من كانت له يد في إنشاء هذه الجمعية ونتمنى أن يستمر الجميع في العمل لأجل رفع المعاناة عن طلابنا.