آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

أخبار عدن


العنبري يلتقي مدير شركة "عدن نت" للإجابة على بعض التساؤلات

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - 05:06 م بتوقيت عدن

العنبري يلتقي مدير شركة "عدن نت" للإجابة على بعض التساؤلات

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الممثل الكوميدي والشخصية الاجتماعية ناصر العنبري بمدير شركة اتصالات "عدن نت" منصور الوليدي.

وسرد العنبري في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" تفاصيل لقاءه بمدير شركة "عدن نت" وما دار خلال اللقاء من استفسارات.

وتورد "عدن الغد" ما جرى في اللقاء بالآتي:

من منطلق انساني وحس وطني انطلقت أنا والاخت شفاء سعيد باحميش اليوم لاتصالات عدن نت بالمعلا. 

وما أن رانا العسكر حتى رحبوا بنا وطلبنا لقاء المدير منصور الوليدي وفعلا ماهي إلا دقائق حتى جاء الوليدي والاستاذ وضاح الخضر وطرحنا عليهم عدة تساؤلات وما يقوله البعض عن تجاوزات أو اخفاقات أو حتى ملاحظات، ووجدنا الاجابات الكافية من الأخ الوليدي.

كنا قد سالنا عن عدم بيع المودم للاشخاص الذين يوجد باماكنهم ابراج وكانت الاجابة أن البرج هو من يقرر كم يستقبل أو يقبل مشتركين فزيادة العدد يؤثر على المشتركين والسرعة ولكن باذن الله ستتوسع الابراج.

وسالناه عن بيع المودم بسعر خيالي مع أن التسعيرة الحقيقية غير ذلك، اجاب: نحن لا نبيع إلا بالسعر المعروف وللاسف هناك من يأخذ مودم بحجة أن لديه عمل أو مرفق أو مؤسسة أو جهه ويقوم ببيعه بسعر جنوني، نحن لا نتحمل المسؤولية ولكننا وضعنا معالجات لتلك الاشكالية، مما اثار حفيظة المتلاعبين فقررنا وقف التنازلات لأنها جزء رئيسي من الفوضى فهناك من يشتري شرائح ويبيع سوق سوداء ويأتي الزبون لتغيير الاسم فقررنا إيقاف هذا السلوك ولدينا ما يدعم كلامنا قانونيا، إلا أن البعض لم يرى ذلك مناسبى مع علمه أن هذا خطاء.

وثم سالنا الوليدي، لماذا لا يتم فتح البيع المواطنين؟ .. فقال: نهاية هذا الشهر باذن الله سيبدأ البيع لكافة المواطنين.

كما سالنا عن تطوير العمل في عدن نت؟ .. فاجاب: هناك من لا يريد لعدن نت البقاء أو التطور حتى الاسم أصبح يزعج اعداء عدن ولذلك كنا نتمنى من الدولة الالتفاف الحقيقي نحو عدن نت لكن نحن نملك الارادة والعزيمة لتطوير العمل وفتح مجالات اوسع ونرحب باي انسان يزورنا ويسمع منا ونسمع منه بطريقة تكون داعمة لنا. 

ومن هنا أقول أنا من خلال زيارتي ومعرفتي بالارقام يبدو أن عدن نت لو تكون لها لفتة من الدولة والله انها ستكون أفضل من المشتقات النفطية وستكون عائداتها كبيرة جدا لن يتصورها أي انسان.

ففي كل منزل سيارة واحدة فقط ويوجد في كل منزل عشرة جوالات تستخدم النت وقس على ذلك، هذا يعني أن استهلاك المواطن للنت أكثر من البنزين.

وهناك شركات ومحلات صرافة ومؤسسات وجهات امنية ومدنية وتجار كل ذلك سيصب في مصلحة العمل بعدن نت وايرادات ستكون كفيلة بحل مشاكل البلد.

أعتقد عدن لها الاولوية ومن هنا لابد ان نحافظ على مؤسساتنا.