آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11م

رياضة


الرقيبي يكرم فتيات منتخب عدن المدرسي المتوجات ببطولة المحافظات

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - 07:22 ص بتوقيت عدن

الرقيبي يكرم فتيات منتخب عدن المدرسي المتوجات ببطولة المحافظات
صورة جماعية للضيوف والطالبات

خاص

كرم الدكتور محمد عبدالرقيب عبدالرحمن , مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن .. فريق كرة الطائرة للفتيات المتوج بالبطولة المدرسية لمنتخبات المحافظات في اقليم عدن بقيادة المدرب الرائع علي بادي ومساعده اديب واشراف  الكابتن سامي الجريبي ، الذي نظمته ادارة النشاط في وزارة التربية والتعليم.
حيث استقبل الرقيبي في مكتبه وبحضور وكيل أول محافظة عدن الاستاذ محمد نصر شاذلي ، فتيات المنتخب المدرسي بعد تتويجهن بالبطولة على حساب منتخب ابين .. ليقدم الصورة الطيبة للدور المسؤول المرافق لكل ما هو مرتبط بالعملية التربوية والتعليمية بمجالات أنشطتها .
الحديث المسؤول من راعي العملية التربوية والتعليمية في عدن وسقف مجالات الابداع الطلابي الدكتور محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية .. جاء في صيغة تفاعلية عكست الروح الجميلة التي يتطلب حضورها في موعد فرح الطالبات بما حققن في فضاء المنافسة الرياضية .. حيث أكد بأن ما يتحقق رغم الظرف الصعب هو في اولويات الاهتمام من قبل قيادة المكتب .. لأنه واجب أخلاقي تفرضه روح الإنسان وقيمة ما يتحمله منم مسؤولية تجاه الجميع .. مؤكدا بأن جمال المشهد وكأس البطولة الذي يتوسطهن في هذه اللحظة هو موعد خاص لابداعات كل طالبات عدن وسيكون له ردة فعل عالية المستوى في قادم الأيام.
من جانبه اكد وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي .. حرص السلطة المحلية على التواجد وتقديم الواجب في مثل هذع المحطات التي تتنفس هواء عدن وتريخها وارثها الجميل ...ووعد الوكيل ببذل الجهد ليكون للمحافظ لقاء بهن في قادم الأيام.
بعدها تم تكريم الطالبات وجهازهن الفني بتحفيز مالي مقدم من مدير المكتب الدكتور محمد الرقيبي قبل ان يتم قطع "تورتة" خاصة بالتتويج بكأس البطولة في اجواء ابوية خاصة.
حضر الموعد نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم , مايسة عشيش رئيس شعبة التدريب ،خالد هيثم مدير إدارة الانشطة ، عبدالقوي عبدالله صالح مدير ادارة الرقابة , سامي حريبي رئيس القسم الرياضي.