آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-11:26م

شكاوى الناس


أهالي منطقة الرباط يعيشون في ظلام دامس ويناشدون السلطة المحلية النظر في معاناتهم

الخميس - 05 ديسمبر 2019 - 12:27 ص بتوقيت عدن

أهالي منطقة الرباط يعيشون في ظلام دامس ويناشدون السلطة المحلية النظر في معاناتهم

لحج (عدن الغد) خاص:

ناشد أهالي منطقة الرباط في مديرية تبن محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله التركي للتدخل العاجل للنظر في معاناتهم من العيش في الظلام الدامس ولكن دون التحرك من السلطة المحلية لأصلاح الخلل المتواصل لمنطقتهم .

وقال عاقل منطقة الرباط ان المنطقة تغرق في الظلام لثلاثة اشهر حيث تزايدت معاناة المواطن إلى الاسواء ، بسبب غياب التيار الكهربائي.

وأضاف ان خطوط الكهرباء تتعرض لضغط كبير وسقوط متكرر بسبب إهمال مدير كهرباء لحج لإعمال الصيانة والى الان لم نرى شي بل نغرق في الظلام الدامس .

وناشد الاهالي بعمل إجراءات لتغيير قيادة كهرباء لحج السلطة المحلية وحل ألازمة وتوجيه إدارة الكهرباء بالتدخل السريع لإصلاح الكهرباء بالمنطقة .

هذا وقد نظم أهالي المنطقة وقفة احتجاجية تطالب كهرباء لحج بأعادة التيار الكهربائي المقطوع للمنطقة منذ اكثر من ثلاثة اشهر رغم دفعهم للرسوم منذ ثلاثة اشهر وحتى اللحظة لم يتم اصلاح خلل انقطاع الكهرباء عنهم نتيجة اهمال وفساد قيادة كهرباء منطقة لحج ممثلة بمديرها حافظ الشعبي الذي قام بتعيينه محافظ لحج احمد التركي ورفض تغييرات وزارية قد صدرت من مؤخرا معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني.