آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

مجتمع مدني


رئيس مؤسسة البرنس يستقبل منسق المنظمات الدولية بعدن

الثلاثاء - 03 ديسمبر 2019 - 08:40 م بتوقيت عدن

رئيس مؤسسة البرنس يستقبل منسق المنظمات الدولية بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

استقبل رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الإنسانية مساعد الحريري في مكتبه بمقر المؤسسة ظهر اليوم الثلاثاء الاخ احمد الوالي رئيس ائتلاف الوفاء لعدن ومنسق المنظمات الدولية.

وفي اللقاء قدم الحريري شرحا مفصلا عن أعمال المؤسسة والمشاريع المتعذرة وعدد من القضايا والمشاكل التي ترافق العمل الإنساني في محافظة عدن وخارجها.. شاكرا جهود الوالي في دعم المؤسسة والوقوف الى جانبها منذ تأسيسها.

وأضاف الحريري ان مؤسسة البرنس هي إحدى المؤسسات التي دعت الى تكوين ائتلاف الوفاء لعدن.. مؤكدا وقوف المؤسسة ومنتسبيها الى جانب رئيس الائتلاف ومنسق المنظمات الدولية بكل ما يسعى اليه من جهود وأهداف يستفيد منها العمل الإنساني في أي مكان.

من جانبه عبر الوالي عن فخره واعتزازه بعمل المؤسسة، شاكرا جهود مؤسسة البرنس في كل الجوانب التوعوية والإنسانية والخيرية.

وأبدى استعداده لتقديم المؤسسة الى المنظمات الدولية لتكون مؤسسة البرنس هي الشريك الاهم والأساسي في العمل الاغاثي والانساني والتوعوي في محافظة عدن، كونها من المؤسسات الرائدة في المحافظة، وتمتلك طاقما مؤهلا من مختلف التخصصات العلمية والمهنية، وتأمل ان ترتقي الى مستوى العمل والشراكة الدولية.

حضر اللقاء المحامية نجاة قائد عثمان مديرة الدائرة القانونية والمهندسة آسيا علي مديرة المكتب والمشاريع بالمؤسسة والدكتور محمد عبدربه النخعي مدير البيئة والمناخ والمهندس ذويزن الضالعي رئيس مؤسسة طلائع الغد.