مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 09 ديسمبر 2019 01:33 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

شقيقة رونالدو ترد بقوة على فان دايك بعد "التصريح الساخر"

رونالدو وشقيقته كاتيا
الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 03:52 مساءً
(عدن الغد) سكاي نيوز


بادرت شقيقة نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى الدفاع عنه، بعدما أدلى مدافع ليفربول الإنجليزي فيرجيل فان دايك، بتصريح ساخر من "الدون"، خلال حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" في فرنسا.


ويوم الاثنين، حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، على جائزة أفضل لاعب في العالم، فتُوج بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته الحافلة، ثم تلاه فان دايك، في المركز الثاني.

وبما أن رونالدو حلّ في الرتبة الثالثة، سئل فان دايك، في مقابلة صحفية، حول ما إذا كان قد تخلص من منافس قوي أي من "الدون"، لاعب يوفنتوس حاليا، لكن فان دايك أجاب بنبرة مستهزئة "وهل كان رونالدو منافسا في الأصل".

وكتبت كاتيا، أخت رونالدو البالغة 34 عاما على صفحتها في "إنستغرام":"عزيزي فان دايك، نعلم أن رونالدو لن يفوز بالكرة الذهبية هذه الليلة.. لكن المكان الذي تذهب إليه، سبق أن ذهب إليه كريستيانو ألف مرة".

وتابعت: "نعم يا فان دايك، لقد توج رونالدو بطلا في البلد الذي تلعب فيه – أي إنجلترا – ثلاث مرات، وأنت تلعب هناك منذ أعوام وأعوام، لكنك لم تستطع بعد أن تحقق هذا الأمر".

واسترسلت قائلة: "استطاع رونالدو أن يفوز بلقب أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه، وبالمناسبة، فقد كان عمري أصغر منك حين حقق ذلك الإنجاز".

وأشارت في رد على فان دايك، إلى أن رونالدو انتقل إلى مكان آخر واستطاع أن يصبح أفضل لاعب أيضا، ثم أضافت "هل أقول لك شيئا، يا فان دايك؟ هل أحدثك عن فوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، حين كان رونالدو واحدا من لاعب الفريق الملكي؟".

وقست شقيقة رونالدو على فان دايك، قائلة "حين ستتمكن من الفوز بالألقاب التي راكمها رونالدو حتى يومنا هذا، حينئذ، سيصبح بإمكانك أن نجلس إلى الطاولة نفسها، حتى نتحدث".

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس عام 2018- 2019، في صفقة قدرت بـ 100 مليون يورو.

وعلى الرغم من التتويج بجائزة الأفضل في الدوري الإيطالي، فقد احتل رونالدو المركز الثالث في ترتيب جائزة الكرة الذهبية، خلف ميسي والوصيف الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، ليواصل كسر الأرقام القياسية، بعدما قدم موسما مميزا مع فريقه برشلونة، وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوي الإسباني.

 


المزيد في رياضة
إنطلاق دوري الشهيد أكرم الحييد ورفاقه في مودية بأبين
بدعم ورعاية مدير عام مديرية مودية السابق الأستاذ/سمير محمد سعيد الحييد أنطلقت عصر يومنا هذا الأحد الموافق 8 ديسمبر مباريات دوري الشهداء أكرم محمد الحييد، وسامي
الوزير نايف البكري يهنئ منتخب البحرين بطل خليجي24
هنأ وزيرالشباب والرياضة نايف البكري قيادة وشعب ورياضيي مملكة البحرين بمناسبة تتويج منتخبهم الوطني بطلا للنسخة الرابعة والعشرين من بطولة كاس الخليج العربي لكرة
تدشين البطولة الـ2 لكرة السلة كراسي متحركات للسيدات ذوات الإعاقة الحركية
فازت لاعبات جمعية السلام للمعاقين على لاعبات نادي المستقبل بـ(37/24) في بطولة كرة السلة الـ2 للكراسي المتحركة للسيدات ذوات الإعاقة الحركية والتي نظمها الاتحاد العام




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
 لأول مرة  في بطولة كاس الخليج أصير مشجعا بحرينيا متعصبا وبقيت واقفا طيلة ال١٠ دقائق الأخيرة لنهائي
الصحافة المتطورة..حقيبة سفر (جاهزة).. وعقل مفتوح متفتح وحدقات أعين وأذان تتسع لتلتقط كل صغيرة وكبيرة.. في صراع
  أظهرت بطولة خليجي 24 المقامة على أرض دولة قطر كثير من الاثارة والتنافس بين فرق المنتخبات المشاركة في
ابين الأكاديمية البرازيلية كما يحلو تسميتها . ابين تتخرج من بين ثناياها نجوم رياضيه كرويه لها ابداعتها
 ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه
يقول خبراء الرياضة ان تحقيق البطولة لا يمكن له ان يتحقق الا بتوفير ركائزها الأساسية بدون ذلك فدون ذلك يعد
بعد مشاركة وعناء قدمه المنتخب اليمني ومشاركة في بطوله خليجي ٢٤بالدوحه وبرغم الاستعداد والتأهيل المبكر
ظروف الكرة اليمنية صعبة , لكن لا يمكن أن تصل لهذا المستوى من الانحدار بعيدا عن الأعذار, لان أكروباتية محسن 
-
اتبعنا على فيسبوك