آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

شكاوى الناس


عاملون متعاقدون بالأجر اليومي في الشركة اليمنية للغاز ينُاشدون بصرف مستحقاتهم

الثلاثاء - 03 ديسمبر 2019 - 02:38 م بتوقيت عدن

عاملون متعاقدون بالأجر اليومي في الشركة اليمنية للغاز ينُاشدون بصرف مستحقاتهم
أثناء الحضور إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

ناشد العمال المتعاقدين بالأجر اليومي في الشركة اليمنية للغاز فرع عدن منشأة مديرية البريقة الحكومة بصرف كل مستحقاتهم المتبقية.

 

وقال العاملون المتعاقدي بشركة الغاز اليمنية في رسالة بعثوها عبر صحيفة عدن الغد" بأنهم منذُ عشرين عام يعملون في الشركة ولم يتم توظيفهم وكذلك لدينا حكم من المحكمة بالتوظيف ولم تعمل الشركة به.

 

وأكدوا" أن الشركة قامت بإيقاف صرف مستحقاتهم الشهرية منذُ ثلاثة أشهر وإلى الآن لم تصرف ولم يعرفو ماهو سبب الإيقاف حسب قولهم.

 

مطالبين" بإيقاف هذا المخطط الخطير ومحاسبة الفاسدين لأنه يشكل خطراً كبيراً على رزق العمال وتهميشهم..موضحين بأن هذا النظام هو نظام خطير ونحن كعمال نعاني من هذا النظام منذُ فترة طويلة.

 

وناشدوا"  فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بأن هناك مخطط خطير يتم الإعداد عليه منذُ فترة بشأن إيقاف منشأة البريقة للغاز فرع عدن وتشغيل القطاع الخاص من قبل الشركة اليمنية للغاز بقيادة المدير مراد ناصر شيخ ،حيث كانوا يقومون بتشغيل المنشأة في الأسبوع يومان فقط ومن ثم كانوا يقومون بتشغيلها في الأسبوع يوم واحد فقط  ومن ثم قاموا بتشغيلها في الشهر يوم فقط إلى أن تم إيقافها بالكامل.