آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار وتقارير


قيادي في الانتقالي: عندما يذكر اسم الامارات في الجنوب و عدن ينتاب الناس شعور بالامان وتظهر الابتسامة على شفاههم والسرور على محياهم

الثلاثاء - 03 ديسمبر 2019 - 12:04 ص بتوقيت عدن

قيادي في الانتقالي: عندما يذكر اسم الامارات في الجنوب و عدن ينتاب الناس شعور بالامان وتظهر الابتسامة على شفاههم والسرور على محياهم

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

قال القيادي في المجلس الانتقالي د.عبد الناصر الوالي انه عندما يذكر اسم الامارات في بلدي جنوب اليمن وتحديدا عدن ينتاب الناس شعور بالامان وتظهر الابتسامة على شفاههم والسرور على محياهم.
واكد في مقال اخير له تلقته صحيفة عدن الغد ان اسم الامارات ارتبط لديهم بالأخوة والتضحية والإقدام والصمود والوفاء.

واضاف بالقول: "سقط شهدائهم الابرار وارتوت ارض الجنوب بدمائهم. اختلطت دمائنا وتشابكت ارواحنا واختلط عرق جباهنا.
وتابع موضحا:" يحتفلون هناك في ابو ظبي ونحتفل هنا في عدن.فلا تستطيع ان تميز أأنت في عدن ام في ابوظبي. نفس الفرح. نفس الروح. بعيدون في المسافات قريبون في القلوب.
⁃ هناك من احتفل بانهم رحلوا من عدن. فهل رحلوا؟. لقد صرنا لهم وطن وصاروا لنا اهل.
⁃ ايها الاشقاء في الامارات ياام الشهيد الذي سقط دفاعًا عن عدن نحن ندعوا للشهيد وندعوا لكم. يا ابو الشهيد نحن نتذكر شهيدكم وشهيدنا نقدر ما تشعرون به. لقد خسرتم ابنًا شفيعًا لكم عند الله ولكن ثقوا ان لكم في الجنوب وعدن الف ابن وابن يدعون لكم ويبادلونكم مشاعر الحزن ويكنون لكم كل مشاعر العرفان والجميل.
⁃ ايها الاشقاء في الامارات. لم يعد وجودكم معنا هو ما يربطنا بكم. لقد اصبحتم جزءاًمن وجدان وروح وتاريخ هذا الوطن.
⁃ ايها الاشقاء في الامارات. نحن اهل وفاء ولن نكون الا اوفياء لكم. كنتم كرماء بشهامة معنا وسنكون مخلصين بكرامة معكم.
⁃ ايها الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة نبارك لكم عيدكم وكل عام وانتم بخير نتمنى لكم التقدم والنماء اما المجد فقد نلتموه بجدارة وسيتذكر التاريخ ويسطر كيف يستطع شعب صغير ان يجترح مجد عظيم.