آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

أخبار وتقارير


وزير حقوق الإنسان يعزي باستشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع

الإثنين - 02 ديسمبر 2019 - 11:35 م بتوقيت عدن

وزير حقوق الإنسان يعزي باستشهاد العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع

عدن(عدن الغد)خاص:

بعث وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد العميد الركن /عدنان الحمادي، قائد اللواء 35 مدرع، الذي استشهد مساء اليوم في مديرية المواسط بمحافظة تعز، بعد تعرضه لعملية إغتيال جبانه .

وأعرب وزير حقوق الإنسان في برقية العزاء عن خالص تعازيه وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الشهيد المناضل الحمادي وإلى تعز ومقاومتها البطله مشيدا بالادوار النضالية والتضحيات الجسيمة واسهامات الشهيد النضالية التي اجترحها خلال مشوار حياته والتضحيات التي قدمها لأجل وطنه وشعبه.

واشاد الوزير عسكر بمناقب الشهيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء والوطنية والتضحية والتفاني والإخلاص بأداء الواجب للوطن والأدوار الوطنية والنضالية والبطولية التي سطرها الشهيد والتي تركت أثرا كبيرا وبصمات خالدة في مختلف المواقع القيادية والمناصب التي تقلدها.

مؤكدا بأن العميد الحمادي، أول القادة العسكريين الذين رفضوا إنقلاب ميليشيا الحوثي الإنقلابية، وقاد أولى العمليات العسكرية ضد الميليشيات خلال محاولتها إجتياح مدينة تعز عسكرياً بعد فشلها في إجتياحها مدنياً ، وبرحيلة يكون اليمن وتعز على وجه الخصوص قد خسرت قائدا عسكريا شجاعا مناضلا مخلصا جسورا سخر حياته لخدمة الوطن .

واختتم عسكر تعزيته بترحم ، على روح الشهيد الطاهرة ، معبرا عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الشهيد وآل الحمادي كافة , سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنآ إليه راجعون