آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:50ص

رياضة


تعادل مع اسود الرافدين سلبيا الفار يحرم منتخبنا من اول فوز في كأس الخليج

الإثنين - 02 ديسمبر 2019 - 09:52 م بتوقيت عدن

تعادل مع اسود الرافدين سلبيا الفار يحرم منتخبنا من اول فوز في كأس الخليج

الدوحة(عدن الغد)خاص:

 فرط المنتخب الوطني لكرة القدم في فوز كان بمتناوله على نظيره العراقي في مباراته الثالثة والاخيرة بدور المجموعات اليوم ضمن منافسات بطولة خليجي 24 المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة للفترة 26 نوفمبر - 8 ديسمبر 2019م.

وحالت تقنية الفار دون فوز منتخبنا حينما الغى الحكم الكويتي أحمد العلي هدف عبدالواسع المطري في الدقيقة 58 ليظفر منتخبنا بنقطة يتيمة في البطولة الخليجية بعدما فرض التعادل السلبي على المنتخب العراقي الذي خاض 82 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مصطفى محمد في الدقيقة الثامنة بعد لعبة خشنة ضد أيمن الهاجري وبعد الرجوع لتقنية الفار..

وإجمالا قدم منتخبنا مباراة جيدة وكان في أفضل حالاته حيث ظهر اللاعبين بصورة متوازنة وتمكنوا من فرض أسلوبهم وترويض اسود الرافدين وتشكيل خطورة على مرمى فهد طالب رحيم في بعض المناسبات ابرزها تسديدة عبدالواسع المطري (د18) والكرات البينية المتبادلة بين السروري والمطري وانتهاء بتصويبة ناصر محمدوه التي حولها الدفاع الى ركنية د(57)..

كما لاحت بعض الفرص للمنتخب العراقي عبر ضرغام إسماعيل وعلاء عباس وصفاء هادي والتي استبسل دفاع منتخبنا في التصدي لها .. كما تألق الحارس محمد ابراهيم عياش في الذود عن مرماه بشكل جسرا منيعا تحطمت امامه كل المحاولات العراقية لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين المنتخبين ليودع منتخبنا البطولة بنقطة يتيمة سجلت حضوره الشرفي .. بينما تصدر المنتخب العراقي المجموعة الاولى بسبع نقاط من فوزين وتعادل، فيما حل المنتخب القطري ثانيا بست نقاط بعد فوزه على الإمارات، اليوم، برباعية مقابل هدفين، ليودع الأخير المنافسات في المركز الثالث بثلاث نقاط.

اللاعب عبدالواسع المطري ظفر بجائزة افضل لاعب في المباراة بعدما قدم مباراة مميزة وسجل هدف مميز في شباك العراق والذي ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار لوجود خطأ على مدير عبدربه..

من الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي