آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

رياضة


الدكتور حسن عبدربه ضمن مراقبي مباريات بطولة كاس الخليج 24 في قطر

السبت - 23 نوفمبر 2019 - 12:48 ص بتوقيت عدن

الدكتور حسن عبدربه ضمن مراقبي مباريات بطولة كاس الخليج 24 في قطر

عدن(عدن الغد)خاص:

تم اختيار الدكتور حسن عبدربه عضو الاتحاد العام لكرة القدم ضمن مراقبي مباريات دورة كاس الخليج 24 في قطر التي ستنطلق يوم 26 من نوفمبر الحالي بمشاركة 8 منتخبات (السعودية والبحرين والكويت والامارات والعراق وعمان الى جانب البلد المستضيف قطر ومنتخبنا الوطني)

ويأتي اختيار الدكتور حسن عبدربه بعد ترشيحه من قبل الامانة العامة للاتحاد العام لكرة القدم في اطار تأهيل الكوادر الوطنية ، ذات الكفاءة العالية في المجال الرياضي وكذا نقل خبراتهم ومهاراتهم الى الرياضية اليمنية لكي تستفيد من امكانياتهم في المستقبل القريب .

وعبر الدكتور حسن عن شكره وتقديره  لرئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي ونائبه الاستاذ حسن باشنفر والامين العام للاتحاد الدكتور حميد شيباني على الثقة التي منحت له في هذه البطولة دورة كاس الخليج . من اجل رفع اسم اليمن ضمن الكوادر الخليجي والعربية وابرز القدرات اليمنية في المحافل الدولية التي لا تقل شاننا من الكوادر الخليجي العربية.

ويعتبر الدكتور حسن عبدربه من الاكاديميين الذين يستحقون ان يمثلون اليمن خارجيا وقد شارك الدكتور حسن عبد ربه في ورشة مراقبي ومنسقي المباريات التي اقيمت في قطر سبتمبر الماضي ويمتلك الدكتور  حسن خبرة ميدانية في مراقبة المباريات. 


*من لبيب المعمري