آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


شخصيات اجتماعية ومواطنون يثمنون تعيين المرقشي قائداً للنجدة وأمن الطرق بأبين ويشيدون بجهوده

السبت - 23 نوفمبر 2019 - 12:20 ص بتوقيت عدن

شخصيات اجتماعية ومواطنون يثمنون تعيين المرقشي قائداً للنجدة وأمن الطرق بأبين ويشيدون بجهوده

ابين (عدن الغد ) خاص :

ثمن عدداَ من الشخصيات الاجتماعية والمواطنون في محافظة أبين لاسيما مديريتي خنفر وزنجبار ثمنوا  تكليف صالح حيدره المرقشي قائداً للنجدة وأمن الطرق في محافظة أبين .

بعد إحداث اغسطس 2019 م ويأتي هذا  بتكليف من قبل قيادة المجلس الانتقالي أبين وموافقة القائد عبداللطيف السيد

قائد الحزام الأمني والتدخل السريع أبين بالإضافة إلى مسؤولياته في قيادة سرية القيادة  معسكر 7 أكتوبر .

ويأتي هذا التكليف  في ظل  ظروف دقيقة وحساسة حيث عمل ويعمل القائد المرقشي  بالتنسيق المتواصل مع  قيادة قائد الحزام وكتائب التدخل السريع أبين و الجدير بالذكر  أن شرطة النجدة تحت قيادة صالح حيدره  المرقشي  وبالتعاون مع قطاع الحزام الأمني زنجبار بقيادة القائد عبد سند  تمكنت من  ضبط الأمن في عاصمة المحافظة  ومنع إطلاق النار وغيرها من الإسهامات الهادفة حد قول الشخصيات الاجتماعية والمواطنون.

وشارك  المرقشي في حرب تحرير أبين عام 2012م و حملة السيل الجارف 7 مارس2018 م وادي حمارا المحفد وفي

13 سبتمبر 2017و شارك في على راس قوة عسكرية لاستكمال إعادة الانتشار ونصب نقاط التفتيش في  الوضيع كما  شارك في تحرير زنجباروجعار و باتيس وشقره واحور ولودرو مودية و الوضيع حرب أثناء حرب الحوثي في عام 2015م وحالياً مكلف كمدير لشرطة النجدة والطرق في محافظة  أبين .

ويحضا بثقة القيادة المخلية للمجلس الانتقالي أبين كما يتولى قائد سرية القيادة في الحزام الأمني أبين المرابطة في معسكر 7  اكتوبر الحصن خنفر وغير ذلك من الإسهامات الأخرى.

الشخصيات الاجتماعية والمواطنون ثمنوا مثل هذه  التكليفات التي تصب في مصلحة الأمن والأمان والاستقرار متمنيين للجميع التوفيق والنجاح وان تنعم أبين بالهدوء والسكينة العامة.