آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


الشحيري يفتتح المعرض العلمي لمجمع خولة بزنجبار

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - 09:02 م بتوقيت عدن

الشحيري يفتتح المعرض العلمي لمجمع خولة بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الاستاذ نادر احمد فضل الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم زنجبار م ابين ومعه عددا من رؤساء الاقسام بمكتب التربية زنجبار بافتتاح المعرض العلمي والادبي الذي اقامه مجمع خولة التربوي بزنجبار بمناسبة اليوم العالمي للطفل 20نوفمبر.

بعد قص الشريط والاستماع للكلمة الترحيبية بالاخ المدير ومرافقوه التي قدمتها الطالبة بشرى غسان البيضاء قامت الاستاذة ريما علوي القديري مديرة مجمع خولة بمرافقة الشحيري ومرافقوه باقسام المعرض المختلفة(لغة عربية-كيمياء-احياء-رياضيات) وشاهدوا ما احتواه المعرض من اعمال جميلة واشغال يدوية ومجسمات ورسومات متنوعة معبرة لطالبات التعليم الاساسي وابتكارهن لوسائل علمية ممتعة ومفيدة تبسط وتلخص المواضيع الرئيسية والهامة لمواد الاحياء والكيمياء والرياضيات واللغة العربية واساسيات وقواعد كل منها.

حيث استمع الشحيري ومرافقوه من الطالبات في المعرض لشرح مفصل عن الاعمال التي قاموا بها وكان شرحا شيقا وممتعا باستخدام تلك الوسائل العلمية التي ابتكروها والتي تساهم في تثبيت المعلومات في ذهن الطالب بكل سهولة ويسر.

واشاد مدير التربية زنجبار نادر الشحيري بالطالبات المشاركات في المعرض وبتلك المهارات و الاعمال الجميلة التي قاموا بها، شاكرا لمديرة وادارة ومعلمات مجمع خولة على جهودهن واخلاصهن وصدقهن وامانتهن في اداء رسالتهن التربوية والتعليمية والذي انتج واظهر مثل تلك المواهب من الطالبات.

من جهة اخرى وردا على كلمة الشكر والاشادة من مدير التربية قالت ريما القديري ان ذلك ماهو الا بفضل الله ثم بفضل دعمكم ومساندتكم ومتابعتكم لنا وتذليلكم للصعوبات التي تواجهنا من حين لاخر، وكذلك للمعلمات الملتزمات والحريصات على اداء مهنتم التدريسية بكل امانة.


*من محمد عبيد