آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:51م

أخبار المحافظات


كلية التربية لودر أبطال جامعة أبين في مسابقة الشعر .. وكلية التربية زنجبار أبطال الجامعة في مسابقة القصة القصيرة

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - 08:49 م بتوقيت عدن

كلية التربية لودر أبطال جامعة أبين في مسابقة الشعر .. وكلية التربية زنجبار أبطال الجامعة في مسابقة القصة القصيرة

أبين(عدن الغد)خاص:

بعد جهود كبيرة بذلت من لجنة التحكيم ممثلة ب "أ.د صالح عقيل سالم" رئيس لجنة التحكيم في الشعر ( الشعبي - الفصيح) والأستاذ/ محمد الخضر المحوري رئيس لجنة التحكيم في القصة القصيرة.

تم فرز الأعمال المقدمة من طلاب كليات جامعة أبين في الشعر الشعبي والفصيح والقصة القصيرة ضمن المسابقة الطلابية بالعلم نرتقي للعام 2019م.

حيث حصل "الطالب/ محمد ناصر عبدالله قيس" من كلية التربية لودر على المركز الأول في مسابقة الشعر الفصيح، وحصل "الطالب/ معمر محمد سعيد القيناشي" من كلية التربية لودر أيضاً على المركز الثاني في نفس المسابقة.

بينما تحصل "الطالب/ أصيل ناصر مسعود يسلم" من كلية التربية لودر على المركز الأول في مسابقة الشعر الشعبي، وتحصل زميله "الطالب/ أمين محمد سعيد القيناشي" من كلية التربية لودر على المركز الثاني.

لتسيطر "كلية التربية لودر" على مسابقة الشعر لهذا العام.

وفي مسابقة القصة القصيرة تحصلت "الطالبة/ نورا عبدالله أحمد الظب" من كلية التربية زنجبار على المركز الأول، وحملت قصتها عنوان ( أكواب الذكريات)

وبينما تحصلت زميلتها "الطالبة/ فاطمة عبدالفتاح سعيد" من كلية التربية زنجبار أيضاً على المركز الثاني بقصتها التي كانت بعنوان (الجندي الأبتر).

ليسدل بذلك الستار عن الفائزين في مسابقة الشعر والقصة القصيرة، بانتظار يوم الأحد القادم 24 نوفمبر لتحديد بطل الجامعة في المسابقة الفكرية الثانية، وتوزيع الجوائز للفائزين.

الجدير ذكره أن مسابقة بالعلم نرتقي للعام 2019م، تقام برعاية رئيس جامعة أبين "أ.د محمود أحمد الميسري" وبتنفيذ من اتحاد طلاب كلية التربية زنجبار.


*من إدارة إعلام جامعة أبين.