آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-04:55م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية والتعليم بأحور يتفقد خلال نزول ميداني سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 05:39 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية والتعليم بأحور يتفقد خلال نزول ميداني سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

احور ( عدن الغد ) خاص :


قام الأستاذ ناصر على داحي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية احور محافظة أبين بتفقد سير الدراسة في عدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية .

حيث قام اليوم بزيارة ميدانية الى مجمع حناذ للتعليم الأساسي والثانوي ومدرسة الحمزة للتعليم الأساسي بمنطقة حناذ .

وخلال الزيارة الميدانية تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية سير الدراسة بمجمع حناذ للتعليم الأساسي والثانوي حيث تفقد سير الدراسة وطاف في الفصول الدراسية وشاهد عن كثب سير العملية التعليمية بمجمع حناذ للتعليم الأساسي ومدرسة الحمزة للتعليم الأساسي .

و شدد مدير التربية على الإدارات التربوية وجميع المعلمين بضرورة بذل أقصى جهدهم لإنجاح العام الدراسي الحالي .

كما استمع مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ ناصر علي داحي خلال جولته في الفصول الدراسية إلى الطلاب والذين عبروا عن شكرهم للنزول الميداني لمدير التربية والتعليم بالمديرية .

كما حث الطلاب على بذل وتقديم نتائج إيجابية في مدارسهم من خلال بث روح التنافس الشريف فيما بينهم .

وفي ختام زيارته الميدانية اجتمع مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والفريق الإداري المرافق له بالادارات المدرسية وناقش معهم الهموم والمعضلات التي تعاني منها مدارس المديرية كنقص المعلمين والكتاب المدرسي وغيرها من الصعوبات التي تعاني منها المدارس بالمديرية .

و شكر مدير مكتب التربية الاستاذ ناصر علي داحي الجهود الجبارة التي يقوم بها مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري من خلال العمل الدؤوب الذي يوليه للادارات المدرسية والمعلمين والطلاب في المديرية أو بقية مديريات المحافظة .

رافق مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية خلال نزوله الميداني الاستاذ احمد عوض الكيلو رئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالإضافة إلى رئيس قسم الاعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمديرية .