آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:33م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة الضالع يلتقي بمكتبه ممثل فريق الاتحاد الاوروبي

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 04:15 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة الضالع يلتقي بمكتبه ممثل فريق الاتحاد الاوروبي

الضالع(عدن الغد)خاص:

التقى الاستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع صباح اليوم بمكتبة ممثل فريق الاتحاد الاوروبي خافيل وكرس اللقاء لمناقشة دعم إعادة الاعمار بالمحافظة التي تضررت أثار الحرب إضافة الى دعم الجانب الانساني والنازحين والأسر الاشد فقراً.

وفي اللقاء رحب الاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع ممثل فريق الاتحاد الاوروبي خافيل مقدماً شرحاً مفصلاً عن الاضرار الناتجة في المحافظة التي خلفتها إثار الحرب المدمرة والتي تسببت في تدمير بعض المنازل بالمحافظة بشكل جزئي ونصف جزئي والبعض بشكل كلي كالمدارس والجامعات وبعض المرافق الحكومية.

ومن جانبة ممثل الاتحاد الاوروبي خافيل اكد خلال اللقاء ان بصدد تقديم الدعم لاعادة الاعمار التي تضررت من الحرب ويطلب من السلطة المحلية المساعدة إلى جانبنا حتى نتمكن من النزول وتشكيل فريق متخصص وباشرافنا لاحصاء المنازل المدارس والمرافق العامة وغيرها التي تضررين من إثار الحرب..

من جانب آخر قدم ممثل الاتحاد الاوروبي خافيل شكرة وتقديره للعفيف وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إتاحة الفرصة لهم للجلوس معهم لمناقشة المشاريع والخدمات الجديدة التي ينفذوها في الضالع خلال المرحلة القادمة..

وفي ختام اللقاء تقدم العفيف بالشكر والتقدير لمثل الاتحاد الاوروبي خافيل على تقديم الدعم الكافي في اعادة الاعمار إضافة إلى دعم الجانب الإنساني..

وفي الوقت نفسه قدم شكرة و تقديرة للفريق والجهود التي يبذلونها في محافظة الضالع، ودعاهم إلى زيادة الدعم و مضاعفة الجهود في توسيع نطاق عملهم بالضالع التي هي بحاجة ماسة إلى مزيدا من التدخلات من قبل المنظمة في شتى المجالات نظرا للظروف المأساوية التي تمر بها المحافظة.


مكتب اعلام محافظة _الضالع
(ن ش)