آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

عالم المرأة والأسرة


تسريحة واحدة بأربعة أساليب

الثلاثاء - 12 مارس 2013 - 10:09 ص بتوقيت عدن

تسريحة واحدة بأربعة أساليب
تسريحات انيقة في النهار والليل

(عدن الغد) مجلة لها

إليك هذه التسريحة الأنيقة في النهار والليل على حد سواء، والتي تسمح بتنويعها بأساليب عدة بحيث يمكنك جعل طلتك جذابة أو روك أو أنيقة...

 

1- طلّة روك

 

يسهل الحصول على هذه التسريحة سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً. ملّسي أولاً كل شعرك بواسطة مكواة التمليس. أرجعي شعرك إلى الخلف وثبتيه على الجانبين بدبوسين كبيرين. إرفعي من ثم جذور الخصل الأمامية في الشعر للحصول على مظهر منتفخ في أعلى الرأس. رشي رذاذ التثبيت للحفاظ على المظهر المالس والمنتفخ لأطول وقت ممكن.

 

2- طلّة الثمانينات

اجعلي شعرك منسدلاً ومتموجاً فوق كتفيك. باشري أولاً في تمشيط كل شعرك، ورأسك منحنٍ إلى الأمام، لزيادة الحجم في التسريحة. إرفعي من ثم جذور شعرك بواسطة مشط رفيع. أرجعي الخصل الأمامية إلى الخلف وثبتّديها بواسطة رباط مطاطي، مع الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الانتفاخ في جذور الشعر. استعملي مكواة الشعر لتجعيد الخصلات المؤطرة للوجه والحصول على تسريحة متموجة فاتنة.

 

 

3- طلّة أنيقة

 

إنها تسريحة أنيقة وإنما غير متكلفة، وتتطلب مقداراً من الكثافة في الشعر. ملسي الخصل الأمامية للشعر بواسطة مكواة التمليس، ثم جعدي بقية الشعر بواسطة فرشاة بيضوية مصنوعة من هلب طبيعي. إرفعي أطراف الشعر إلى الجهة الخلفية للعنق وثبتيها بواسطة رباط مطاطي ودبابيس مسطحة. رشي رذاذ التثبيت بكميات وافرة لتثبيت التسريحة قدر الإمكان.

 

 

4- طلّة عصرية

 

أتركي شعرك الطويل منسدلاً فوق كتفيك. إرفعي جذور الخصل الأمامية بواسطة المشط الرفيع، وأرجعي بقية الشعر إلى الخلف. ثبتي الخصلتين اللتين على مستوى الصدغين في الجهة الخلفية من الشعر بواسطة دبابيس مسطحة. لفي من ثم الخصل الأمامية حول نفسها مع ميل خفيف إلى جانب واحد من الرأس. ثبتي هذه الخصل بواسطة الدبابيس ورشي رذاذ التثبيت لمنح التسريحة بعض اللمعان والكثير من الثبات.