آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:46ص

رياضة


لاعبا نادي التنس العدني منصور و بدر يتوجون ابطالا لزوجي البطولة الاسيوية في جدة

الجمعة - 15 نوفمبر 2019 - 01:07 ص بتوقيت عدن

لاعبا نادي التنس العدني منصور و بدر يتوجون ابطالا لزوجي البطولة الاسيوية في جدة

عدن الغد / وعد امان

استطاع لاعبي نادي التنس العدني التتويج بلقب زوجي البطولة الاسيوية للتنس الارضي للناشئين والتي أقيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وجاء تتويج الثنائي بدر لؤي و منصور محمد بلقب زوجي الناشئين بعد فوزهم على الهندي اريار و السعودي طارق الرميح بنتيجة مجموعتين دون مقابل.

منصور و بدر ابدو سعادتهم بتحقيق اللقب واشاروا ان تحقيق هذه اللقب و الظهور بهذا المستوى الذي شرف نادي التنس العدني العريق يعود بالفضل للكابتن القدير "وديع تابث" حيث قال بدر في تصريح خص به عدن الغد: بصراحة يعود الفضل بعد (الله سبحانه وتعالى) الى الكابتن وديع الذي لولاه لما وصلت لهذا المستوى وانا اقدم شكري له من اعماق قلبي.

كما شكر بدر لؤي الكابتن زهير موشجي الذي عمل جاهدا لتسهيل امور لاعبي نادي التنس العدني في المشاركة في البطولة حيث قال: اشكر الكابتن زهير موشجي الذي عمل من اجلنا ووفر لنا كل متطلباتنا وسهل مشاركتنا كما دعمنا معنويا قبل واثناء وبعد المشاركة ، و اشكر اهلي واحبابي وأصدقائي الذين كانوا ولازالوا يساندوننا ويحفزوننا اثناء وبعد البطولة.


واوضح منصور محمد ان تحقيقه للمركز الثالث في البطولة الاسيوية والتي اقيمت في الرياض مؤخرا اعطته دافعا قويا لدخول بطولة (جدة) بحماس كبير ليحقق منصور مراده بتتويجه بطلا للبطولة برفقة زميله بدر حيث قال:" ان ادائي في بطولة جدة كان ممتاز ولكن لم يسعفني الحظ في بعض الفترات لكن توجيهات المدرب "زهير موشجي" جعلتني اشعر بالمسؤولية ودخلت بحماس كبير برفقة زميلي بدر والحمدلله حققنا اللقب بجدارة.

وتابع منصور:" وهنا اشكر الكابتن زهير موشجي على الجهود التي بذلها من اجل السفر الى المملكة العربية السعودية وتوفيره لنا مستلزمات المشاركة في البطولة بالتنسبق مع الاتحاد السعودي كما أشكر الكابتن القدير وديع تابث الذي بدل جهدا كبيرا في تدريبنا وتطويرنا وأظهرنا بهذا المستوى الذي نال استحسان الجميع.


هذا و استطاع نورس عدن ان يحلق عاليا في سماء جدة بتأهله الى المباراة النهائية في فردي الناشئين   بعد فوزه على زميله منصور محمد بمجموعتين مقابل لا شيء.

وسوف يخوض غدا الجمعة اللاعب منصور محمد شرف مباراة ضد خصمه اللاعب السعودي بدر لتحديد المركزين الثالث والرابع للفردي.


يذكر ان البطولة الاسيوية للتنس الارضي في جدة نظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي وهي البطولة الثانية التي اقامها الاتحاد السعودي خلال شهر نوفمبر بعد ان نظم بطولة في العاصمة (الرياض) مطلع الشهر الجاري وقد شارك اكثر من 30 لاعب من مختلف الدول الاسيوية.