آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:15م

أخبار عدن


منظمة سواء للحقوق والحريات تستنكر تحريض عمال نظافة عدن على الإضراب

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 12:21 م بتوقيت عدن

منظمة سواء للحقوق والحريات تستنكر تحريض عمال نظافة عدن على الإضراب

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

استنكرت منظمة سواء للحقوق والحريات فرع عدن البيان الصادر عن المكتب التنفيذي للنقابة العامة للبلديات والإسكان الذي يحمل في محتواه تحريضا ودعوة للإضراب وإيقاف خدمات النظافة والتحسين في العاصمة عدن.
واعتبر مدير المنظمة فرع عدن المحامي شمسان سيف بن معنس في بيان صحفي أن هذا التحريض بادرة خطيرة وهدامة تستهدف قطاع شريان الحياة الأول النظافة والتحسين.
ودعا البيان منظمات المجتمع المدني وعلماء الدين وأئمة وخطباء المساجد وكافة أبناء عدن وكل الخيرين إلى الوقوف بحزم تجاه هذه الأعمال اللاأخلاقية، ودعا أيضا الأجهزة الأمنية إلى القيام بواجبها ودورها القانوني والأخلاقي وإتخاذ موقف صارم ضد كل من تسول له نفسه المساس بمنظومة نظافة وتحسين مدينة عدن وردع أية أعمال بلطجية تقوم بها عصابات مأجورة تابعة لأجندة معادية للعاصمة عدن هدفها سياسيا وليس حقوقيا كما روج له.
واشاد بيان المنظمة بالدور الإيجابي والجبار الذي تبذله قيادة صندوق النظافة والتحسين ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ونائبه الأستاذ نبيل غانم أحمد وجهودهما من أجل تسيير خدمات النظافة العامة والتحسين رغم كل الظروف المحيطة الصعبة والمعقدة.
من: ياسر بن معنس