آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


رابطة الانشطة الرياضية تعقد اجتماعها الدوري وتحدد موعد انطلاق بطولة كاس الرابطة الرياضية

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 11:00 م بتوقيت عدن

رابطة الانشطة الرياضية تعقد اجتماعها الدوري وتحدد موعد انطلاق بطولة كاس الرابطة الرياضية

احور(عدن الغد)خاص:

عقد اليوم الثلاثاء الاجتماع الدوري لاعضاء رابطة الانشطة الرياضية في مديرية أحور برئاسة الاستاذ "علي شيكر" نائب رئيس الرابطة الرياضية وبحضور عدد من الاعضاء وقد ناقش الاجتماع العديد من الامور المتعلقة بتنظيم البطولة القادمة التي تستهدف الفرق الشعبية داخل احور وخارجها.

وقد اتفق الحاضرون من اعضاء الرابطة الرياضية على تحديد موعد لاقامة هذه البطولة بحيت يكون تاريخ 25 نوفمبر موعدا لافتتاح بطولة "كاس الرابطة الرياضية" وقد استهدفت هذه البطولة الفرق الشعبية في المديرية وخارجها وتم تحديد 3 مراكز خارجية لاتاحة المشاركة لهم في هذه البطولة وهي منطقتا عرقة والعين التابعتان لمديرية رضوم بمحافظة شبوة، وكذا مركز منطقة شقرة الساحلية التابعة لمديرية خنفر بمحافظة أبين.

على ان يتم التنسيق بين هذه المراكز واعطى موافقتهم خلال اسبوع من تاريخ الأجتماع وقد ابدت بعض الفرق الخارجية موافقتهم على المشاركة في البطولة من اليوم الأول.

كما ناقش الأجتماع نظام هذه البطولة والتي ستكون بنظام خروج المغلوب كما هي العادة لبطولات الكؤوس، وحدد المجتمعون من اعضاء الرابطة الرياضية ايضا موعد لاجتماع الفرق الشعبية المحلية وذلك يوم الاربعاء الموافق 20 نوفمبر لمناقشة الامور المتعلقة بالبطولة.

وفي سياق متصل اعتمدت رابطة الانشطة الرياضية اقامة ثلاث بطولات موسمية برعاية نادي أحور وبأشرف رابطة الانشطة الرياضية وتلك البطولات هي بطولة دوري للفرق المحلية فقط في المديرية بنظام الذهاب والآياب الكل مع الكل وبطولة كاس تضم الفرق الشعبية داخل أحور وخارجها بنظام خروج المغلوب من مواجهة واحدة وگذلك بطولة كاس السوبر والتي ستجمع بطل الدوري وبطل الكاس في مواجهتين بنظام الذهاب والاياب،.

بحيت تعتبر هذه البطولات هي البطولات الرسمية المعتمدة من قبل النادي ورابطة الانشطة الرياضية ابتداء من بطولة "كاس الرابطة الرياضية" القادمة وقد تكون هناك بطولات اخرى برعاية فرق شعبية في المديرية او رجال اعمال ستكون ايضا رسمية وتحت اطار وأشراف رابطة الانشطة الرياضية.


من بكري العولقي