آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:01ص

أخبار عدن


بدعم وبتمويل صندوق تنمية المهارات.. اختتام الدورة التدريبية في مجال طباخة وتزيين الكيك والبخور بمشاركة سبعين متدربة

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 10:22 م بتوقيت عدن

بدعم وبتمويل صندوق تنمية المهارات.. اختتام الدورة التدريبية في مجال طباخة وتزيين الكيك والبخور بمشاركة سبعين متدربة

عدن(عدن الغد)خاص:

وسط اجواء احتفالية اختتمت بعدن أعمال الدورة التدريبية التي اقيمت في معهد بيح فاملي في مجال طباخة وتزيين الكيك وصناعة البخور بدعم وبتمويل صندوق تنمية المهارات بالعاصمة المؤقته عدن ضمن البرامج التدريبية للعام 2019م المرحلة الثانية .

في الحفل الذي حضرة المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الإدارة العامة بالعاصمة الدكتور عبدالله داغم محمد وبمشاركة سبعين متدربة ممن شملهم برنامج الدعم المقدم من الصندوق في مجال طباخة وصناعه البخور والكيك القى الدكتور عبد الله داغم كلمة هنأ فيها المتدربات على اختتتام هذا الدورة التي ستضيف إلى حياتهم وقعا جديدا في الاعتماد على النفس وهلق فرص للعمل .

واشار مدير عام الصندوق لى أهمية الاستفادة من هذه الدورة التي اختتمت اعمالها اليوم بعد شهر حافل من التدريب على أساسيات صناعة وطباخة البخور والكيك والبدأ في العمل على إيجاد المقومات الأساسية للعمل .

واكد داغم أن هناك فرصه للمتدربات في مجال الكيك والبخور ستقدم لهن نهاية البرنامج بالشراكه مع مؤسسة جسور للتنمية والحلول يشمل دعم مالي سيقدم للمبرزات ضمن مشروع أمتلك مشروعك الصغير من خلال مسابقة سيتم فيها تحديد الاوائل في الدورات التي شملتها المرحلة الثانية باستثناء الرخصه الدولية .

الحفل تخلله كلمات للمشاركات في هذه الدورة شكرن فيها قيادة الصندوق على كل الحهود المبذولة لدعم العاطلين عن العمل وتنفيذ برامج تدريبية تساعدهم على تجاوز الظروف الصعبه والانخراط في سوق العمل .

وفي الختام تم تكريم الدكتور عبدالله داغم مدير عام صندوق تنمية المهارات من قبل معهد فاملي تكريما وعرفانا لدورة في دعم فئة العاطلين عن العمل ، كما تم تكريم الاستاذه اسوان جعفر نائب مدير ادارة التدريب والتأهبل والاخت شذي المختصه بقطاع التدريب بشهادات تقديريه لدورهم واسهامهم في انجاح الدورة مع تقديم هدايا للمشاركات .

الحصول على دعم عيني للمبرزات في الدورتين التدربية لمساعدتهن على للمتدربات والعمل خلق فرص عمل جديده

حضر الحفل المهندس عادل نصر العريقي مدير عام العلاقات العامة بالصندوق .


*من وضاح الشليلي