آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:22م

أخبار المحافظات


استمرار حملة النظافة المجتمعية بمسيمير لحج وارتياح من قبل المواطنين

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 08:54 م بتوقيت عدن

استمرار حملة النظافة المجتمعية بمسيمير لحج وارتياح من قبل المواطنين

لحج(عدن الغد)خاص:

ماتزال الفرق العاملة بصندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير محافظة لحج تنفذ الحملة المجتمعية التي تهدف الى تنظيف ازقة واحياء مدينة المسيمير والمناطق المجاورة لها.

حيث تواصلت اليوم الثلاثاء ولليوم الثالث على التوالي فعاليات هذه الحملة التي تاتي بدعم ورعاية من قبل منظمة الهيئة الطبية الدولية.

وافاد الأخ لطفي صالح العييري المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمديرية المسيمير بإن هذه الحملة التي بدأت فعالياتها أمس الأول الأثنين وستختتم غداً الخميس استهدفت عاصمة المديرية والمراكز المجاورة لها وهي تندرج في إطار منظومة عمل الصندوق وخططه لإظهار رونق المديرية وبريقها الجمالي المعهود.

وعبرت كافة الاوساط الأجتماعية بالمديرية عن ارتياحها التام للنتائج التي عكسها هذا النشاط الدؤوب والعمل المضني الذي يقوم به صندوق النظافة والقائمين عليه وعلى رأسهم الاخ لطفي العييري مدير الصندوق الذي لا يألوا جهداً في سبيل اظهار جميع مناطق المديرية بالمظهر الجميل واللأئق.

يذكر بإن هذه الحملة المجتمعية التي انطلقت في المسيمير محافظة لحج تعتير واحدة من جملة الفعاليات والأنشطة العملية العديدة التي يقوم صندوق النظافة هذه الايام بتنفيذها بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية والجهات المجتمعية ومع الشركاء الداعمين.


*من محمد مرشد عقابي