آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار وتقارير


الجامزي والوفد المرافق يزورون جرحى المقاومة الجنوبية أحور بأحد مستشفيات العاصمة عدن

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 07:50 م بتوقيت عدن

الجامزي والوفد المرافق يزورون جرحى المقاومة الجنوبية أحور بأحد مستشفيات العاصمة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

في إطار اهتمام قيادة المقاومة الجنوبية والمجلس الانتقالي بمديرية أحور زار صباح اليوم الاربعاء وفد من المقاومة الجنوبية احور برئاسة علي محمد الجامزي  رئيس الدائرة السياسية في المقاومة الجنوبية بمديرية أحور وعضوية كلا من الأخ الصافي محمد الشبير والاخ عبدالله محسن لعرج والاخ سالم جابر علي  جرحى المقاومة الجنوبية من ابناء مديرية أحور بمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن .

 حيث قام الوفد بزيارة رسمية للجرحى الذين سقطوا خلال معركة الكرامة والدفاع عن مديرية أحور من الاجتياح التي شنته مليشيات حزب الاصلاح و القوات الغازية المأربية للمديرية والتي شنت الهجوم يوم الخميس تاريخ ٢٠١٩/١٠/٣١

وخلال الزيارة  نقلوا تحيات قائد المقاومة الجنوبية ناصر سالم الطامي وأشاد وفد الزيارة  ببطولاتهم مأكدين أن القيادة  إلى جانبهم في كل مايحتاجونه.

من جانبه قدم جرحى المقاومة الجنوبية من ابناء أحور الشكر للوفد على الزيارة  شاكرينهم على اهتمامهم   وحرص القيادة على الاهتمام بجرحاها الذين دافعو بكل بسالة ووهبو أرواحهم دفاعا عن الارض والعرض.

الجدير بالذكر ان الوفد كلف من قبل قائد المقاومة بأحور ورئيس المجلس الانتقالي أحور بمتابعة أوضاع افراد المقاومة وتثبيتهم وقد التقئ الوفد يوم الاثنين الماضي برئيس المجلس الانتقالي أبين الشيخ عبدالله الحوتري لمناقشة أوضاع المقاومة الجنوبية احور وتثبيت إفرادها.

 ووجه الوفد  بمذكرة إلى رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في الرئيس عيدروس الزبيدي لتثبيت إفراد المقاومة الجنوبية من ابناء أحور تبع الأمن او الحزام الأمني اكراما لما قدمته المقاومة الجنوبية من بطولات للتصدي والدفاع عن المديرية.

* من حمدي العمودي