آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:28م

أخبار المحافظات


الحوشبي يستقبل ممثل منظمة مجتمعات عالمية ويناقش معهم اوجه التدخل بالمديرية.

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 07:15 م بتوقيت عدن

الحوشبي يستقبل ممثل منظمة مجتمعات عالمية ويناقش معهم اوجه التدخل بالمديرية.

لحج ( عدن الغد ) خاص

استقبل صباح اليوم الأربعاء الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج الاخ عوض بن شعيب والفريق الممثل عن منظمة مجتمعات عالمية وذلك لمناقشة النتائج الميدانيه وما تبقى من مواضيع مدرجة في إطار المسوحات الخاصة بمشاريع دعم الثروة الحيوانية والنقد مقابل العمل وغيرها من الاعمال الحرفية والمهنية وكذا اوجه تدخلات المنظمة ومشاريعها الإنسانية الاخرى.

واشاد مدير عام المسيمير ثناء استقباله الوفد الزائر بالجهود التي تبذلها منظمة مجتمعات عالمية في سبيل الإرتقاء بكل صور الحياة الخدمية وتبنيها للعديد من المشاريع الداعمة للقطاعين الزراعي والحيواني بالمسيمير، مثمناً في ذات السياق أدوار هذه المنظمة واعمالها التي ترتكز على جوانب الإنعاش الإقتصادي وتقديم المساعدات الهادفة للإرتقاء بالأوضاع العامة للمواطنين.

ولفت مدير عام المسيمير الى وجود العديد من القرى والمناطق النائية في المديرية التي هي بأمس الحاجة لمثل هذه التدخلات الإغاثية لما لها من أثر بالغ في التخفيف من وطأة معاناة الأهالي.

تجدر الإشارة الى ان منظمة مجتمعات عالمية تقوم بتنفيذ عدد من المشاريع والانشطة الإغاثية بمديرية المسيمير محافظة لحج والتي تستهدف القطاعين الزراعي والحيواني ولديها حزمة من التوجهات المستقبلية التي تهدف من خلالها الى تقديم الخدمة الإغاثية للمناطق الآهلة بالسكان في جوانب الزراعة والثروة الحيوانية والصرف الصحي.

على صعيد آخر قام اليوم الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي مدير عام المسيمير بزيارة تفقد من خلالها سير العمل بمشروع طريق عقبة مفيرد غربي عاصمة مديرية المسيمير.

واستمع مدير عام المديرية من القائمين الى شرح مفصل عن مراحل الإنجاز في هذا المشروع، وحث الحوشبي جميع العاملين الى مضاعفة جهودهم والإسراع في إنجاز ما تبقى من مراحل انشائية بهذا المشروع الحيوي، واعداً بتذليل كل الصعاب والعراقيل التي تعترض مسار الإنجاز.

 

* من محمد مرشد عقابي