آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


دورة تدريبية لمعلمي وأمناء المختبرات على مستوى مدارس مديرية بروم ميفع

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 04:50 م بتوقيت عدن

دورة  تدريبية  لمعلمي وأمناء  المختبرات على مستوى  مدارس مديرية بروم ميفع

بروم ميفع(عدن الغد)خاص:

ضمن  الخطة العامة لإدارة  التوجيه بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ،  دشن الأستاذ قائد طالب  البهيشي مدير إدارة التربية  و التعليم  بالمديرية الدورة  التدريبية لمعلمي  العلوم و أمناء المختبرات على  مستوى مدارس مديرية  بروم ميفع.

حيث  أشار البهيشي  في كلمة ألقاها  أمام المشاركين بأهمية  الدورة و الأستفادة  منها ، شاكرا في خلال  كلمته وكيل الوزارة مدير  مكتب التربية  و التعليم  بالمحافظة الأستاذ  جمال سالم عبدون على الحرص لتقديم كل ما يخدم  العملية التعليمية،  مؤكدا على ضرورة الإلتزام الجيد  في الحضور.

كما  تحدث الأستاذ  خالد محمد بامهدي رئيس المكتب  الفني لمادة الفيزياء بمكتب  الوزارة عن أهمية  إقامة هذه الدورة و التي تهدف إلى إعطاء معلم  العلوم وأمناء المختبرات الكفاءة  اللازمة في كيفية التعامل  مع المختبر و ما  يحتويه من مواد و أدوات،  بالطريقة السليمه،  وكذلك الإحتياطات اللازمة  للأمن و السلامة ، و طرق وتدريب  المواد  و الأدوات.

الجذير  بالذكر بأن  هذه الدورة استهدفت  33 معلم و معلمة من معلمو مادة العلوم  وأمناء المختبرات على  مستوى مدارس المديرية، سيطلقون خلال اليوم ويوم غد مجموعة  من المحاور و المهارات التي  ستحسن من مهاراتهم وأدائهم في  ميدان العمل المدرسي.

حضر  التدشين  من إدارة التربية والتعليم بالمديرية كلاً من  الأستاذ عبدالعزيز  محمد بامحسون رئيس قسم التعليم،  و الأستاذ عوض علي باطوق رئيس  قسم التدريب و التأهيل.

من الإعلام التربوي/خولة فرحان