آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

رياضة


انطلاق الدوري المدرسي التنشيطي لكرة القدم بثانوية اماجل بلودر

الأربعاء - 13 نوفمبر 2019 - 02:16 م بتوقيت عدن

انطلاق الدوري المدرسي التنشيطي لكرة القدم بثانوية اماجل بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

ضمن الاستعدادات التي يعدها مكتب التربية والتعليم م/ لودر لعيد الاستقلال الوطني الثلاثون من نوفمبر المجيد وتنفيذا لخطة الأنشطة الرياضية بثانوية اماجل انطلق صباح هذا اليوم الاربعاء الدور المدرسي التنشيطي لكرة القدم بطريقة خروج المغلوب والذي يقام برعاية مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى علوي وباشراف وحضور ادارة الثانوية ممثلة بمديرها الاستاذ صالح محمد الحقيري.

حيث تم تقسيم الشعب الدراسية الى مجموعات كل مجموعة تضم فرق عدة تمهيدا واستعدادا لعيد الاستقلال من جانب واخر احياء لخطة الانشطة التي هي الاساس لصقل مواهب الطلاب ، وايذانا من إدارة الثانوية بهذا لفتح مجال الموهبة والابداع التي هي من صلب وجوهر عملها .

حيث كان الافتتاح بين شعبة 2/1 وشعبة 3/1 وبدأت المباراة بشدة وحماس تخللها فنيات رائعة وجميلة من لاعبين شعبة 3/1 وقد تبادلا كلا الفريقين كثير من الهجمات الضائعة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف.

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس وإثارة والتي تغيرت فيها امكانية اللاعبين للافضل وبالذات شعبة 3/1 حتى تمكن اللاعب سامي المرخي من الوصول إلى شباك شعبة 2/1 ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز شعبة 3/1 على 2/1 .


*من الخضر البرهمي