آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

شكاوى الناس


مدير الإنتاج والفنون بعدن يشكو عدم قبول قرار تعيينه الذي اصدره المحافظ سالمين

الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019 - 07:34 م بتوقيت عدن

مدير الإنتاج والفنون بعدن يشكو عدم قبول قرار تعيينه الذي اصدره المحافظ سالمين

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) أحمد سعيد محسن صالح مدير الإنتاج والفنون بمكتب الثقافة في عدن يشكو عدم قبول قرار تعيينه.

وقال أحمد إن مدير مكتب الثقافة في عدن محمد عبدالله حسين رفض قبول قرار تعيينه الذي اصدره محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين، دون الإشارة إلى الأسباب .

وأضاف مدير الإنتاج والفنون أن محافظ عدن سالمين وجه مذكرة ثانية لمدير مكتب الثقافة بعدن يطالبه بقبول القرار، حيث أشار المحافظ أن توجيهاته وبالتنسيق مع وزير الثقافة نصت على تعيين أحمد سعيد مديراً للإنتاج والفنون وليس سواه أي تعيين .

وشكا الفني أحمد من عمليات فساد طالتهم في مكتب الثقافة بعدن، حيث وأنهم وللشهر الخامس وهم دون مستحقات الصندوق، مبيناً أن صندوق الثقافة والتراث بعدن يستلم 22 مليون وخمسمائة وتسعة وسبعون ألف ريال شهريا، فيما تصل السنوية لـ 122 مليون وثمانمائة وثمانية وأربعين ألف ريال وهذا كله من مكتب الجمارك بعدن فقط .

وبين أحمد أن هناك أغاني وكلمات والحان تم إيقافها منذ سنتين وهي أغاني وطنية لفخامة الرئيس هادي إلا أنه تفاجأ بتوقيفها من قبل الوزير مروان دماج .

وناشد مدير الإنتاج الفنون أحمد سعيد محسن صالح فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي إنصافه والتوجيه بتسليمه منصبه وصرف مستحقاته المالية التي لم تصرف له منذ خمسة أشهر ومحاسبة كل من يعرقل عجلة السير للأمام بمكتب الثقافة بعدن وبقية المحافظات .. ونطالب الجهاز المركزي للرقابة والتفتيش بالنزول إلينا بصندوق التراث والتنمية الثقافية للتفتيش ونعرف أين ذهبت أموالنا .