آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:18ص

رياضة


البكري وحيوية الشباب..

الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019 - 12:01 ص بتوقيت عدن

البكري وحيوية الشباب..

عدن الغد / خاص

كتب / لبيب المعمري

منتخب الشباب تأهل الى النهائيات الاسيوية في أوزبكستان العام القادم الف مليون مبروك لمنتخب الذي اسعد الملابين من الشعب اليمني في ظل الحروب والتي تمر بها بلادنا الحبيب.

البكري يمتلك حيوية الشباب لا يكل ولا يمل من دعم منتخباتنا ويظل متابعا لكل المنتخبات الوطنية ويقدم لهم الدعم من اجل البروز والظهور المشرف لبلادنا الحبيب وفي ظل هذه الوزارة التي يقف على راس هرمها ابوجهاد  حصدنا الإنجازات في جميع الألعاب الرياضية حصدنا التأهل الى النهائيات مع الناشئين حصدنا التأهل الى النهائيات مع الشباب وحققنا المركز الثالث في بطولة العربية للجودو في الأردن .

أبو جهاد يعمل بصمت من اجل الرياضة اليمنية التي بدأت تتعافى شيء فاشي وهذا يدل على حرص وزارة الشباب في الظهور بشكل افضل في المحافل العربية والاسيوية والخليجي فبنارك لشخصيتنا الرياضية ابوجهاد حب عمل بتفاني وإخلاص .

الوزير البكري كلمة السر في التأهل التاريخي لمنتخب الشباب حيث بادر في رفع المعنويات من المباراة الأولى واكرمهم سبعة ملابين حفزت اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحملتهم المسؤولية اتجاه هذا الوطن الغالي علينا جميعا .

وزيرنا تستحق ان تكون رجل هذا العصر الذهبي لكرتنا اليمنية لقد شاهدنا متابعاتك المستمر لكل المنتخبات الوطنية وحرصة على رفع معنوياتهم فكان لهذا الإنجاز تأثيرا كبير من قبل سيادتكم .

معالي وزير الشباب  أبو جها انت راعي الشباب الأول وتستحق ان يكون المردود إنجازات تفتخر بها في تاريخ الحديث