آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

رياضة


بدعم من نادي أحور وبأشراف رابطة الانشطة الرياضية.. بدء العمل في إعادة تأهيل ملعب النادي

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 09:59 م بتوقيت عدن

بدعم من نادي أحور وبأشراف رابطة الانشطة الرياضية.. بدء العمل في إعادة تأهيل ملعب النادي

احور(عدن الغد)خاص:

بدأ ظهر اليوم الاثنين العمل في إعادة تأهيل ملعب نادي أحور الكأئن في قلب المدينة ويأتي هذا العمل بدعم من ادارة نادي أحور ممثلة في رئيس المجلس الاداري السيد "مهدي محمد الحامد" وبأشراف اعضاء رابطة الانشطة الرياضية ممثله برئيس الرابطة الاستاذ "سالم الهبوب" ونائبه الاستاذ "علي شيكر" وبعض المتعاونين من شباب المديرية.

حيت يعد ملعب نادي أحور من اهم المواقع الرياضية في المديرية ويتمركز في قلب المدينة أحور، الا ان هذا الملعب في آخر السنوات لم يعطى الاهتمام الكامل والمراغبة المستمره اذ اصبح الملعب موقع لتكديس النفايات ومجاري الصرف الصحي في بعض جنباته، وكذا غياب النشاط الرياضي من الاسباب التي ادت الى تدهور ارضية الملعب.

كما يحسب هذا العمل لرابطة الانشطة الرياضة التي تم تأسيسها حديثا من أجل انتشال الوضع الرياضي في المديرية والرقي به الى الامام والاهتمام بالمنشآت الرياضية يعد من اولويات هذه الرابطة وكذا تفعيل الانشطة الرياضة بكافة انواعها بدعم مباشر من ادارة النادي.

وفي سياق آخر يترقب عشاق الكرة الأحورية بشغف كبير البطولة الكبرى للفرق الشعبية من داخل وخارج المديرية التي سيحتضنها ملعب النادي بعد اعادة تأهيله بالكامل وتعتبر هذه البطولة هي أول بطولة في ضل وجود رابطة الانشطة الرياضية وقد اطلق عليها اعضاء الرابطة مسمى بطولة "كاس الرابطة".


*من بكري العولقي