آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


الثوري في عدن يقر الاحتفال بالذكرى 52 بنوفمبر المجيد والدورة التثقيفية للنظام الأساسي للمجلس

الإثنين - 11 نوفمبر 2019 - 08:33 م بتوقيت عدن

الثوري في عدن يقر الاحتفال بالذكرى 52 بنوفمبر المجيد والدورة التثقيفية للنظام الأساسي للمجلس

عدن (عدن الغد) خاص:

وقفت قيادة مجلس الحراك الثوري المصغرة بمجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن في اجتماعها المنعق اليوم الاثنين برئاسة العميد حسن اليزيدي أمام جملة من القضايا السياسية والتنظيمية للمجلس في العاصمه عدن .
وناقشت باستفاضة جدول اعمالها واقرت الزام رؤساء الدوائر في مجلس عدن باعداد الخطط المناسبة للفتره القادمة ووضع خطة الاتجاهات العامة على أن يكون نشاط المجلس هو التوجه نحو التجمعات الشيابية حتى يتمكن المجلس من التأثير نحو الكتل الناعمة مثل الجامعات والثانويات والمنتديات الثقافية وامتلاك تلك الأدوات لتكون جنبا إلى جنب رافدا للحراك الجنوبي . كما أقر الاجتماع الدورة التثقيفية لكوادر المجلس وإقامتها في الوقت المحدد لها صباح يوم السبت الموافق 16/11/2019 كما تم إقرار الاحتفال بالذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد بإقامة فعاليتين ... الاولى صباحيه في قاعة كلية التربيه خور مكسر عدن
بحضور جمع من الطلبة الجامعيين ومثقفين وسياسيين ومنظمات مجتمع مدني وأعضاء وأنصار المجلس الثوري
وكذلك قيام فعالية مسائيه اتفق المجتمعون مشاركة " مع منتديات ثقافيه فنية وستقام في منتدى خور مكسر الثقافي الفني بعنوان دور الثقافه والمثقفين في الثورة وسيحاضر عدد من الأكاديميين من جامعة عدن ... وسيتخلل الندوة اغاني ثورية من قبل فرقه فنية برعاية المجلس الثوري في العاصمة عدن .
كما سيكرم المجلس عددا من الفنانين والشعراء أمثال الفنان الكبير محسن العطروش ولطفي امان و احمد قاسم بشهادات شكر وتقدير .