آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

إعلانات


إعـــلان تحـــذيري

الأحد - 10 نوفمبر 2019 - 06:45 م بتوقيت عدن

إعـــلان تحـــذيري

عدن (عدن الغد) خاص:

بشأن الأرض الواقعة في م/عدن جنوب الخط العام البريقة كالتكس وشمال مشروع درة عدن الاستثماري (الموضحة أعلاه).

فأننا نؤكد أن الأرض المذكورة هي إحدى مشاريعنا (مدينة إنماء السكنية الشعب) والذي آلت لنا بموجب التراخيص والعقود المبرمة بيننا وبين المنطقة الحرة المالكة للأرض؛

واستناداً الى الأحكام والمذكرات القضائية الصادرة بشأن الارض المذكورة المبينة أعلاه وعلى وجه الخصوص: -

- الحكم الاستئنافي الصادر من محكمة استئناف م/عدن بتاريخ 2/5/2019م والقاضي بإلغاء القرارات السابقة بشأن التنفيذ على الأرض من قبل الغير.

- المذكرة الموجهة من رئيس محكمة استئناف م/عدن بتاريخ 24/6/2019م لإدارة أمن عدن والذي طالب بإزالة الاستحداثات على الأرض.

- الحكم الابتدائي الصادر من المحكمة التجارية بتاريخ 16/4/2019م والقاضي بإلزام المعتدين بعدم التعدي ووقف أي استحداثات في الارض والتوجيه بذلك.

- الامر على عريضة الصادر من المحكمة التجارية بتاريخ 23/5/2019م والقاضي بمنع أي تصرفات كالبيع او التنازل او الرهن من قبل الغير والتوجيه الى الجهات ذات العلاقة كالتوثيق والأراضي للعمل بذلك.

- مذكرة وكيل نيابة الأموال العامة الموجهة لمدير أمن عدن الصادرة بتاريخ 28/7/2019 م والتي قضت بوقف الأعمال في الأرض المذكورة.

وحيث أن هذه الأرض منحت لنا كمشروع استثماري رقم (2) لعام 2015م تحت أسم (مدينة إنماء السكنية الشعب) واستناداً إلى قانون المناطق الحرة رقم (4) لعام 93م والى قرار مجلس الوزراء رقم (65) بشأن الحدود الجغرافية للمنطقة الحرة والى قرار مجلس الوزراء رقم (289) لعام 2001م بشأن حماية أراضي المنطقة الحرة والى قانون الاستثمار رقم (15) لسنة 2010م بشأن حماية المستثمر.

 وعلية فأننا نحذر جميع الأشخاص والجهات أياً كانت من المساس بالأرض المذكورة أو أبرام أي تصرفات بالبيع والشراء أو غيرها من التصرفات أو البناء بالأرض باعتبار كل ذلك تصرفات غير قانونية ولا يعتد بها قانوناً كما نحذر الجميع من التعامل مع أي جهات أو أشخاص وتحت أي مسمى بخصوص تلك الأرض وكذا نحذر كافة المقاولين والمكاتب الهندسية من التعامل مع أي شخص أو جهة أو جمعيات تقوم بالمساس بالأرض المبينة، ونحمل كل من يخالف ذلك المسؤولية القانونية الكاملة.

 

شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة

حسين صالح الهمامي