آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:33م

رياضة


بيكيه: أسلوب غاريث بيل يناسب الريال ويمكنه اللعب لبرشلونة

الأحد - 10 مارس 2013 - 02:30 م بتوقيت عدن

بيكيه: أسلوب غاريث بيل يناسب الريال ويمكنه اللعب لبرشلونة
الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الانكليزي

متابعات

واحدا من أكثر اللاعبين تألقا في كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الانكليزي، الذي جذب انتباه أكبر الأندية الأوروبية كريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين.

 

جيرار بيكيه مدافع برشلونة، في مقابلة له مع هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي، أغدق بالثناء والمديح على بيل قائلا: "انه لاعب لا يصدق، لديه جميع الشروط للعب في الفريق الذي يريد،هو من أفضل اللاعبين ويستطيع اللعب في أي فريق.

 

 وأضاف "أنه لاعب مدهش، ويملك جميع المواصفات، هو جيد من الناحية البدنية، ويملك سرعة فائقة، أسلوبه يناسب أكثر مع لعب ريال مدريد، ولكن يمكن أن يتكيف مع طريقة لعب برشلونة بالتأكيد".

 

وأردف "أسلوبه كأسلوب لعب ريال مدريد تماما يعتمد على السرعة والقوة إلا أنه يمكنه فعل الشيء نفسه في برشلونة ولا أرى أنه سيواجه أية مشاكل".

 

وكشف بيكيه عن ميله لرؤية بعض اللاعبين الذين يلعبون في الدوري الانكليزي، في برشلونة وفي مقدمتهم نجمي مانشستر يونايتد الهداف الهولندي روبن فان بيرسي، والدولي الانكليزي واين روني .

 

واعترف بيكيه ايضا أنه يتم مناقشة أسمائهم في غرفة تغيير الملابس الخاصة بالبرسا، وأن سيسك فابريغاس لاعب آرسنال السابق يتحدث بصورة دائمة عن غاريث بيل في غرفة خلع ملابس برشلونة ومدى قدرته على الانسجام بسرعة على طريقة اللعب في البرسا.

 

ومن المتوقع رحيل الجناح الويلزي عن ملعب وايت هات لين الصيف المقبل في ظل وجود العديد من الأندية التي ترغب باستقطابه، الا ان تقارير أكدت نية اللاعب في الاستمرار مع توتنهام لموسم آخر حتى ينضج بشكل كامل قبل خوض أي تجربة احترافية.