آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:12م

رياضة


رئيس نادي سان جيرمان: مورينيو لا يعنيني .. وأنشيلوتي مستمر إذا أراد !

السبت - 09 مارس 2013 - 06:23 م بتوقيت عدن

رئيس نادي سان جيرمان: مورينيو لا يعنيني .. وأنشيلوتي مستمر إذا أراد !
أنشيلوتي وليوناردو

(عدن الغد) كووورة

أكد رئيس نادي باريس يان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، نيته الإبقاء على المدير الرياضي، البرازيلي ليوناردو، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موقعيهما بالفريق الموسم المقبل.


وفند الخليفي في مقابلة مع صحيفة (لو باريزيان) اليوم التكهنات التي دارت حول احتمال تعاقد فريقه مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد، أو أرسين فينجر، مدرب ارسنال.


وعن مورينيو، قال الخليفي "لا أدري ما هو طبيعة تعاقده، ولكن الامر لا يعنيني. احترمه كمدرب وكشخص، مثله مثل أرسين فينجر".


وكرر الرئيس القطري للنادي الفرنسي الاجابة ب"نعم" أكثر من مرة على الاسئلة حول استمرار ليوناردو وانشيلوتي في الفريق.


وعن الأول، قال إنه "سيستمر"، مضيفا "لدي علاقة جيدة معه. الناس تعتقد أن بيننا مشكلة. لا أدري من أين تخرج هذه (الأشياء)، ولكنها تضحكني كثيرا".


وردا على ما أثير في الأيام الماضية حول نية ملاك النادي القطريين الاستغناء عن ليوناردو قال "أنا امثل الصوت الرسمي لقطر. وعلى الجميع أن يعرف أن ليو يقوم بعمله بشكل جيد للغاية".


وحول أنشيلوتي، أشار إلى أنه سيستمر إلى نهاية الموسم إذا أراد ذلك، لأنه "يقوم أيضا بعمل رائع. كارلو أحد أفضل المدربين في العالم، إذا لم يكن الأفضل".


وأضاف أنه سيقيم الامر مع انتهاء الموسم، لكنه أشار إلى أن الفريق تأهل حاليا إلى دور الثمانية في كأس فرنسا ودوري الابطال الأوروبي ويتصدر الدوري الفرنسي.


وقال رئيس النادي إن وسائل الاعلام تبث اخبارا سلبية تجاه باريس سان جيرمان وكانت "عدائية للغاية" تجاه ليوناردو.


وأعرب عن فخره واعتزازه بالفريق بعد الفوز على فالنسيا الإسباني الاسبوع الماضي، والذي سمح له بأن يكون بين الثمانية الافضل في دوري الابطال الاوروبي.


وقال إن "التأهل كان صعبا، ولكننا كنا نتوقعه بعد الفوز 2-1 في مباراة الذهاب (بفالنسيا)"، مشيرا إلى أن، هذا الانجار عاد بباريس سان جيرمان إلى دور الثمانية  بعد 18 عاما من الغياب عن هذا المستوى بدوري الابطال.


وبسؤاله حول إمكانية الوصول لنهاية البطولة، أضاف "إذا تأهلنا للدور قبل النهائي، حينها سنفكر في الجولة القادمة.. سنرى من سيكون خصمنا، ولكن ستكون لنا الفرصة مثل الفرق السبعة الاخرى. نعم لدينا الفرصة للذهاب إلى أبعد من ذلك".