آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-02:50م

رياضة


فريق الصحة يتغلب على فريق مصلحة الضرائب في دوري المؤسسات بشبوة

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 11:47 م بتوقيت عدن

فريق الصحة يتغلب على فريق مصلحة الضرائب في دوري المؤسسات بشبوة

عدن الغد / عادل قباص

حقق فريق مكتب الصحة والسكان بالمحافظة فوز غالي ومستحق على نظيره فريق مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، عصر هذا اليوم الأربعاء في إطار الأسبوع الثاني من منافسات مباريات المجموعة الثانية من دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الذي يقام برعاية شركة عبدالله الخليفي (البلوي ) للأستيراد بالتعاون والتنسيق مع إدارة ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .
ونال فريق مكتب الصحة في أول مباراه له العلامة الكاملة وبإمتياز برصيد ثلاث نقاط بهذا الفوز الصريح وفي صدارة المجموعة ومتساوي في عدد النقاط مع الضرائب .
وأكد الفريق الأحمر في المستطيل الأخضر وبصورة جماعية قوتهم وصلابتهم منذ البداية وأحقيتهم في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي .
وقد نجح الفريق في المستطيل الأخضر بقيادة المهاجم الكابتن عيدروس عوض بارحمة مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة من خروج فريقه منتصرين حاملين رسالة قوية للفرق المشاركة أن فريق الصحة قادم وبقوة في المنافسة في حصد أحد بطاقتي التأهل للمربع الذهبي عن مجموعته الثانية. 
وعمومآ المباراه شهدت المتعة والأثارة والتشويق من قبل الفريقين الذين أمتعوا الجماهير الرياضية ومحبي الفريقين بنقلات السريعة هت وخذ في وسط الملعب والأطراف والعمق وكان فريق الصحة الأكثر ضغطآ وهجومآوتنظيمآ وكان للحارس أنور سعيد أبراهيم دور كبير في أنقاذ مرماه من أهداف محققه وفوز الصحة لم يكن مفروشآ بالورود فقد لقى منافسة شرسه من فريق مصلحة الضرائب رغم أصابة مهاجم الفريق ياسر باحاج في بداية المباراه الذي حاول فريقه أن يصل القمة لكن كان أمامه خصمآ قويآ ولديه دفاع صلب وصارم بقيادة الخبره صالح بوعاقلة ومن خلفه الحارس مجدي عبدالله علي وهو أحد الفرق المرشحة للتأهل للمربع .
وكان الشوط الأول أنتهى بتقدم فريق الصحة بهدف نظيف بإمضاء سالمين الذيب وفي الشوط الثاني عزز فريق الصحة بهدفين نظيفين بتوقيع علي أحمد لسود وعبدالعزيز الحاج وقبل نهاية المبارة بدقيقة واحدة تمكن البديل عبداللاه المحور من تسجيل هدف شرفي لفريقه لتنتهي المباراه بفوز مستحق لفريق الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد أقيمت المباراه في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .
أدار المواجهة حكم ساحه سليم الشعبي وراقبها أبراهيم المنصوري .
ويتصدر قائمة هدافي البطولة الغالية حتى يومنا هذا نجم فريق التربية الكابتن محمد علي لملس مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة برصيد ثمانية أهداف .
حضر المباراه العديد من الشخصيات الأجتماعية والصحية والتربوية والرياضية وكوادر ومؤظفي مكتبي الضرائب والصحة ولأعبي الفرق المشاركة ونجوم الزمن الجميل وجماهير غفيرة أكتظت به جنبات الملعب الأخضر .
ويلعب عصر يوم الأحد القادم فريق مكتب التأمينات في مواجهة ساخنة أمام نظيره فريق البنك المركزي ضمن المجموعة الثانية في ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق .