آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:32م

رياضة


صباح غدا الخميس تتواصل بطولة الكرة الطائرة لأندية

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 11:41 م بتوقيت عدن

صباح غدا الخميس تتواصل بطولة الكرة الطائرة لأندية

عدن الغد / متابعات

تفتتح عصر غدا الخميس مباريات الجولة الثانية من بطولة الاولمبي مواليد ( 1996 م ) لكرة الطائرة لاندية محافظة عدن والتي ينظمها اتحاد اللعبة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة , وتقام على صالة الفقيد احمد الحيدري بنادي المنصورة , بمشاركة جميع اندية عدن باستثناء فريقا الجزيرة ووحدة عدن الذان اعتذرا عن المشاركة في البطولة .

ويلتقي عصر غدا الخميس في افتتاح مباريات الجولة الثانية فريقا شباب المنصورة والنصر في لقاء يسعى من خلاله طرفي المواجهة لتعافي على حساب الاخر وتفادي الوقوع في كبوة جديده تبعدهم عن المنافسة على الذهاب بعيدا في منافسات البطولة .

ويلعب عصر يوم الجمعة فريقا الميناء والشعلة في قمة مباريات البطولة وكلاسيكو طائرة عدن , في لقاء سيحاول طرفي المواجهة من افساح الطريق لنفسه وازاحة فريق منافس من خلال تحقيق الفوز والظفر بنقاط اللقاء الذي لن يكون سهلا لكلا الطرفين لاسيما بعد الاداء القوي والامكانيات الجيدة التي اظهرها لاعبوا الفريقين في ظهورهم الاول في الجولة الاولى من البطولة .

وتستكمل الجولة يوم السبت بإقامة مباراتين , حيث يلتقي في الاولى التي تقام صباحا وتجمع فريقا التلال والروضة في مباراة لاتقل اهمية ، خاصة من جانب طرف فريق الروضة الذي يسعى من لملمة جراحه بعد خسارته من فريق الشعلة بثلاثة اشواط دون مقابل و على الرغم من تقديمه مباراة طيبة كان ندا قويا لفريق الشعلة احد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة .
وعلى الطرف الاخر سيكون لاعبو فريق التلال امام فرصة مثالية لتحقيق فوز ثاني ومواصلة تقديم الاداء الطيب الذي قدمه نجوم الفريق في الجولة الماضية والفوز على فريق الجلاء بثلاثة اشواط لشوط واحد .

وتختتم الجولة عصرا بلقاء يجمع فريقا شمسان الطامح والجلاء الجريح الذي سيحاول من تفادي الوقوع في خسارة جديدة تعقد موقفه في البطولة وتقلص من فرصه بالذهاب بعيدا لمنافسات البطولة .
وفي المقابل سيدخل فريق شمسان اللقاء منتشيا بفضل الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب فريق المنصورة بثلاثة اشواط دون مقابل ، وعينه على تحقيق فوز ثاني ومواصلة المشوار بخطى ثابته نحو تحقيق الفوز بالبطولة .

وكانت مباريات الجولة الاولى التي افتتحت صباح الجمعة الماضية استطاع فريق شمسان من الفوز على فريق شباب المنصورة بثلاثة اشواط دون مقابل , وتغلب فريق الميناء على فريق النصر بثلاثة اشواط دون مقابل .
وفي مباريات نفس الجولة تمكن فريق التلال من كسب فريق الجلاء بثلاثة اشواط دون مقابل , وفي واحدة من اقوى المباريات التي اقيمت حتى الآن حسم فريق الشعلة مواجهته القوية مع منافسه فريق الروضة بثلاثة اشواط دون مقابل .
هذا ويأتي تنظيم البطولة التي تنظم لأول مرة ك حرصا من الاتحاد بعدن من تنشيط اللعبة وتوسيع نطاق ودائرة انتشارها والتنوع في اقامة البطولات بكامل فئاتها العمرية واعطاء الفرصة لجميع اللاعبين لصقل موهبتهم واكتساب مزيد من الخبرة والمهارات الفنية .

من علاء عياش