آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:07م

أخبار عدن


مكتب الصحة لمديرية المنصورة يوضح بشأن مجمع كابوتا

الأربعاء - 23 أكتوبر 2019 - 11:14 م بتوقيت عدن

مكتب الصحة لمديرية المنصورة يوضح بشأن مجمع كابوتا

عدن ( عدن الغد) خاص:

اصدر مدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة بيانا توضيحيا بشان اغلاق المجمع الصحي كابوتا ..

وجاء البيان كالتالي:

1- يؤكد مدير مكتب الصحة ان المجمع لم يغلق ابوابه امام المرضى وانه يعمل من الصباح الساعة 8.30 وينتهي الدوام الساعة 4 عصرا . 

2- يؤكد مدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة ان مدير عام المديرية الاستاذ/ محمد عمر البري لم ينزل المجمع ولم يغلق المجمع وان السلطة المحليه بالمديرية ممثله بالاستاذ/ محمد البري تعمل جاهده لتسهيل و تسير اعمال المجمع وتذليل كافة الصعوبات وبالاشراف المباشر نتيجة شعورها بالمسؤولية تجاه مواطنيها .

3- المجمع الصحي يعمل بشكل يومي ومستمر في تادية خدماته وقد بدء عمل المجمع في مطلع شهر اكتوبر بالامكانيات المتاحة و المتوفرة لدينا . 

4- نتيجة لتكليف بطريقة خطاء لمدير المجمع ومخالف للنظام وقانون السلطة المحلية واسعة الصلاحيات تم انسحاب المدير المعين من قبل مديرعام الصحة الموظف في هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي وسحب معه معاريفه و طاقمه الذين وظفهم في هذا المجمع تضامنا معه وانسحابهم من العمل الحكومي . 

ونستغرب من تصرف مدير عام مكتب الصحة باعطاء توجيهات للمؤطفين بالانسحاب و ايقاف العمل ..ونتيجة للوعي وتحمل المسؤوليه المهنية لم ينسحب المؤطفين من عملهم .

5- ومن منطلق حرصا على سير العمل الصحي و القيام بواجبنا الوطني لاستمرار عمل المجمع فان العمل لا يرتبط باشخاص او جماعة معينه وانما عمل حكومي مستمر كاي مرفق من مرافق الدولة استوعبنا العمال الحاصلين على الشهادات وتم استيعابها بالمجمع وهم مستمرين بالعمل الان . 

6-يؤكد مكتب الصحة بمديرية المنصورة ان المجمع يقع في اطار المديرية ويعتبر مرفق من مرافقها الصحيه ويتبع المسولية المباشرة لمكتب الصحة المنصورة اسوه بالمجمعات الاخرى ( حاشد - القاهرة ) .

7-واخيرا نؤكد اننا مستمرين على تقديم الخدمات الطبية لكافة موطنين المديرية ونسعى لتحسين الاداء بكل كوادرنا المثقفين و الوطنين الذين يغارون على مديريتهم ويسعون لتقديم الافضل . 

 

مدير مكتب الصحة مديرية المنصورة